الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نوكيا تطرح هاتفاً بخمس كاميرات: مواصفاته وسعره في لبنان

نوكيا تطرح هاتفاً بخمس كاميرات: مواصفاته وسعره في لبنان
نوكيا تطرح هاتفاً بخمس كاميرات: مواصفاته وسعره في لبنان
A+ A-

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف #نوكيا، على هامش مشاركتها في معرض MWC 2019 عن طرحها لأربعة هواتف ذكية جديدة بنظام أندرويد وهي Nokia 3.2 وNokia 4.2 و Nokia 210 و Nokia 1 Plus، بالإضافة الى أوّل هاتف ذكي في العالم مجهّز بخمس كاميرات خلفية فردية وهو Nokia 9 PureView.

ويتميز Nokia 9 PureView بأنه أوّل هاتف ذكي في العالم يضمّ مصفوفة من خمس كاميرات بنظام ZEISS Optics، وهو يأتي بجهازي استشعار للألوان وثلاثة أجهزة استشعار للألوان الأحادية مما يضمن أعلى درجات الوضوح والتفاصيل.

وتعمل جميع الكاميرات الخمس لجمع 10 أضعاف كمية الضوء مقارنة بمستشعر واحد للألوان من النوع نفسه، وكل صورة تلتقط بواسطة هاتف Nokia 9 PureView هي بنوعية HDR مع حتى 12.4 وقفة من النطاق الدينامي ومشهد كامل لخريطة العمق بوضوح 12 ميغابيكسل.

وصنع هاتف نوكيا Nokia 9 PureView من الألمونيوم، وهو يتميز بشاشة PureDisplay بتقنية 2 pOLED، مع طبقة من زجاج غوريللا غلاس 5 (Gorilla Glass 5) على شاشته، ويبلغ سمك الهاتف 8 مم، وتصنيف عزله IP67 (مقاوم للماء والغبار)، ويدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي.


وزودت نوكيا هاتفها بمستشعر بصمة أسفل الشاشة، كما أنه يدعم خاصية التعرف إلى الوجه، وذاكرته العشوائية (رام) 6 جيجابايت، وسعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 845 SoC.

وسيصبح Nokia 9 PureView متوافراً ابتداءً من شهر نيسان المقبل وسيُباع بمتوسّط سعر 975,000 ليرة لبنانية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم