الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

فنادق بتقنيات متطوّرة... هذه أفضلها (صور)

المصدر: "فوربس"
فنادق بتقنيات متطوّرة... هذه أفضلها (صور)
فنادق بتقنيات متطوّرة... هذه أفضلها (صور)
A+ A-

بعيداً عن الأسعار والعروضات التي توفرها، تتنافس الفنادق حول العالم حالياً على الخدمات الاضافية التي تقدمها لزبائنها وعلى رأسها المزايا التكنولوجية التي تخطت خدمة الـ WiFi والبطاقات الذكية لفتح أبواب الغرف. وبحسب موقع "فوربس" العالمي توفر بعض الفنادق تقنيات متطورة تبدأ بروبوتات لخدمة الغرف وتصل إلى مفاتيح للغرفة عبر تقنية التعرف إلى الوجه. ولذلك أصدرت "فوربس" قائمة بأفضل 9 فنادق توفر تقنيات متطورة في العالم، اخترنا لكم الفنادق التي احتلت المراكز الخمسة الأولى.

5- دبليو سنغافورة "W Singapore"

يقع دبليو سنغافورة في جزيرة سنتوسا جنوب سنغافورة، ويوفر لزبائنه خدمة الدخول إلى غرفهم عبر استخدام هواتفهم الذكية أو ساعة "أبل"، كما تحوي الغرف أجهزة استشعار درجة الحرارة.

4- سيتي هاب "City Hub"



يقع هذا الفندق في عاصمة هولندا - أمستردام، ويملك تطبيقاً يمكن للزبائن تحميله. ويمكنهم فتح أبواب الغرف عبر سوار للمعصم، والذي يسمح لهم أيضاً بالحصول على المشروبات ويتم إضافة الحساب على بطاقة اعتماد الزبون. كما يمكن التحكم بالأضواء والموسيقى ودرجة حرارة الغرفة أيضاً عبر تطبيق "City Hub".

3- إكليستون سكوير "Eccleston Square"

فندق تاريخي يقع في لندن، تحوي كل غرفة منه "DVD" ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى آيباد يمكن من خلالها التحكم بدرجة الحرارة وصوت المحيط. كما تتضمن سريراً للتدليك وهاتفاً مجانياً يعمل بشبكة 4G.

2- فيرجن هوتلز شيكاغو "Virgin Hotels Chicago"

يمكن للنزلاء تحميل تطبيق "Lucy" الخاص بهذا الفندق الذي يقع في شيكاغو - الولايات المتحدة الأميركية. وعبر التطبيق يمكن تسجيل الوصول إلى الفندق والحصول على مفتاح للغرفة من آلة البيع، إضافة إلى غيرها من الخدمات.

1- فندق "NH Collection Berlin Mitte Friedrichstrasse"

يقع الفندق قي برلين، ويمكن للنزلاء اصطحاب كلابهم معهم، كما يمكنهم استخدام محطة سيارات كهربائية تابعة للفندق لشحن سياراتهم الكهربائية.

اقرأ أيضاً: افتتاح فندق "الساونا العائم" في السويد (صور)


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم