الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تامر حسني "سبايدر فيرس" النسخة المصرية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
تامر حسني "سبايدر فيرس" النسخة المصرية
تامر حسني "سبايدر فيرس" النسخة المصرية
A+ A-

‎يقدّم الفنان المصري #تامر_حسني الأداء الصوتي لشخصية بيتر باركر فى فيلم الأنميشن العالمي "انتو ذا سبايدر فيرس"، وهو من سلسلة أفلام سبايدرمان.

‎وقال حسني، في بيان صحافي عن الفيلم: "شخصية كنج بن (عبدالله الجنيبي) هي الرأس الإجرامي المدبّر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، وله باع طويل في الشر من الصفقات المشبوهة وأعمال العنف، تدعمها برغبة شريرة لا تعرف الاستسلام، ويريد كنج بن الثأر من "سبايدر مان" ورفاقه في الفيلم لأسباب تكشفها الأحداث المشوقة".

‎وعن قصة الفيلم قال المخرج راني الخطيب: "فيلم (انتو ذا سبايدر فيرس) تجتمع فيه ٧ شخصيات "سبايدر مان" من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر (الفنان تامر حسني)، لمحاربة قوى الشر المتمثلة في "كنج بن" (المخرج والممثل الإماراتي عبدالله الجنيبي)، وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي في الحياة، وعدم اقتصار البطولة على الأبطال، فأي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلًا لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية، كما أن البطولة ليست بالأقنعة. بل بروح المغامرة التى بداخلك وتنتظر من يطلقها".

‎وأضاف راني: "بصفتي رئيس مجلس إدارة شركة "رصاص" فإن الفيلم يمثل الخطوة الثانية في رسالة شركة "رصاص" المتمثلة في إعادة رسم خارطة الدوبلاچ العربي، بحيث طوينا صفحات الماضي في الدوبلاچ باللغة الفصحى التي انتهجتها السوق سنوات طويلة، وأدخلنا فكرة تعدد اللهجات العامية في أعمالنا بداية بفيلم الإيموجي العام الماضي مع الفنان أحمد حلمي.

‎ويشارك في النسخة العربية إلى جانب حسني عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبدالله الجنيبي الذي يجسد شخصية كنج بن، وممثلون عدّة من أغلب الدول العربية وهم: محمد هاني وهشام الشاذلي من مصر، وتالة طرقان من سوريا.

‎وتقرر طرح الفيلم بجميع سينمات العالم والوطن العربي فى 13 كانون الأول المقبل، وهو من إخراج راني الخطيب، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، منتج فني ماركو عاطف، وهو إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، وتنفيذ الشخصيات لشركة مارفل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم