السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نيمار يقود تدريبات المنتخب البرازيلي

المصدر: "أ ف ب"
نيمار يقود تدريبات المنتخب البرازيلي
نيمار يقود تدريبات المنتخب البرازيلي
A+ A-

بدأت تحضيرات #المنتخب_البرازيلي رسمياً لخوض غمار #كأس_العالم 2018 في روسيا، مع وصول النجم #نيمار برفقة عدد من اللاعبين الى مقر التدريب في غرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.

ووصل نيمار إلى مقر التدريب بطائرة هيليكوبتر مصطحباً معه زميله في باريس سان جيرمان تياغو سيلفا ودوغلاس كوستا وريناتو اغوستو.

وكان أول الواصلين مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس، قبل ان يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، غابريال خيسوس، باولينيو، ادرسون وفاغنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل.

وبحسب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فان ثلاثة لاعبين سينضمون الى هؤلاء، اليوم الثلثاء، وهم اليسون وفيليبي كوتينيو وميراندا، الذين خاضوا آخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الاحد الماضي.

وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي في 28 أيار الجاري بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد) وروبرتو فيرمينيو (ليفربول) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا السبت المقبل في كييف.

وسينضم الثلاثي الى صفوف المنتخب في لندن، حيث سيتابع "السيليساو" تدريباته قبل التوجه الى روسيا.

وقال لاعب وسط شاختار دانييتسك فريد في شريط فيديو مصور على موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم: "انه شعور بالفرح والاعتراف بالعمل الجيد الذي قمنا به. لقد اختارنا المدرب لتمثيل بلادنا وهو فخر كبير التواجد هنا في غرانجيا كوماري".

وتبدأ التمارين رسمياً، الاربعاء، في حين سيخصص اليومان الاولان للفحوصات الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.

يذكر ان البرازيل تلعب في النهائيات في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوستاريكا وسويسرا وصربيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم