الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

سموحة يهدد بالانسحاب من نهائي كأس مصر!

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
سموحة يهدد بالانسحاب من نهائي كأس مصر!
سموحة يهدد بالانسحاب من نهائي كأس مصر!
A+ A-

انفجرت الأوضاع رأساً على عقب فيما يخص طاقم التحكيم المقرر له إدارة مباراة نهائي كأس مصر، والتي تقام يوم الثلثاء المقبل بين #الزمالك وسموحة.

فبعد موافقة اتحاد كرة القدم على استقدام حكام أجانب للقاء وحصوله على شيك مصرفي من رئيس سموحة محمد فرج عامر بقيمة 266 ألف جنيه مصري (15 الف دولار); فوجئ الاخير بتراجع الاتحاد عن موافقته وإصراره على أن يدير المباراة طاقم حكام مصري.

وإزاء ذلك، قرر رئيس نادي سموحة الانسحاب من المباراة، مقدماً استفسارات عدة لم يجد لها إجابة عند رئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة، منها تساؤله عن السبب وراء تراجعه عن قراره، ثم عدم رده على اتصالاته الهاتفية، رغم أنه تحدث هاتفياً مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الموجود في فرنسا.

ولا تزال أزمة تحكيم المباراة قائمة، وربما تشهد الساعات القليلة المقبلة العديد من التطورات المهمة في ظل التصعيد الذي يتبعه عامر، الذي يؤكد في كل أحاديثه وتصريحاته أن إسناد المباراة إلى حكم مصري معناه خسارة الكأس، وهو ما يرفضه عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح، الذي يؤكد ثقته في الحكام المصريين، وأنه لن يوافق على وجود طاقم أجنبي لإدارة المباراة مهما كلفه ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم