الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى ميزات خريطة سناب شات الجديدة والممتعة

تعرفوا إلى ميزات خريطة سناب شات الجديدة والممتعة
تعرفوا إلى ميزات خريطة سناب شات الجديدة والممتعة
A+ A-

أطلقت شركة #سناب_شات خدمة جديدة اطلقت عليها اسم "خريطة سناب- Snap Map"، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية على الحواسيب.

وبحسب ما نشرت الشركة على مدوّنتها، فإنه يمكن الوصول إلى الخرائط من خلال الزر الموجود عند شاشة الكاميرا، ليتمكّن المستخدم من مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي من خلال "خريطة سناب".

وبعد القيام بهذه العملية سوف تظهر صور الأصدقاء على شكل صور رمزية، ويمكن للمستخدم مشاركة موقعه مع مجموعة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، فضلًا عن إمكانية إخفاء الموقع من خلال تفعيل"وضع الشبح- Ghost Mode".

وتظهر الخاصية الجديدة بعض المنشورات لأشخاص ليسوا أصدقاء، ويتعلّق الأمر بالمنشورات التي تتم مشاركتها مع العامة من خلال "قصصنا"، وفي حال تمّت مشاركة الكثير من المنشورات من نفس الموقع، تستخدم سناب شات تقنيّات خاصة لإظهار الأبرز.

إضغطوا على هذا الرابط لمشاهدة الخريطة:

وإلى الآن هذه الميزة ليست متوفّرة لدى جميع مستخدمي التطبيق، في حين يُنتظر أن يتم تعميمها على جميع مستخدمي آندرويد ونظام آيفون، في كل بقاع العالم.

وتحاول الشركة جذب المزيد من المستخدمين، وإضافة خصائص تهدف إلى زيادة الوقت الذي يمضيه المستخدمون على التطبيق.

ويرى متتبّعون أنه مع تراجع نسبة تحميل التطبيق، يكون فيسبوك قد تمكّن من صرف المستخدمين عنه، وذلك بعدما قام مؤخراً بإضافة خاصة مشاركة القصص، سواء على فيسبوك، أو فيسبوك مسنجر، أو إنستغرام، وحتى واتساب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم