السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 26 °

دراسة جديدة تكشف معدل العمر لخسارة العذرية!

المصدر: " ا ف ب"
غوى أبي حيدر
دراسة جديدة تكشف معدل العمر لخسارة العذرية!
دراسة جديدة تكشف معدل العمر لخسارة العذرية!
A+ A-

يختلف منظور العالم تجاه مفهوم العذرية، ويختلف التعريف بين ثقافة وأخرى. طبعاً، العذرية في العالم العربي مقتصرة على "غشاء البكارة" من دون النظر إلى أبعاد أخرى. وطبعاً، العمر المناسب لتخسر العذرية هو عندما تتزوج، أي أنّ ليس هناك رقم ثابت! 

وفي كل الأحوال، هذا ليس مقالاً نسوياً لمكافحة المفاهيم التقليدية للعذرية... بل هو مقال فور فان!\r\n

يبقى الحديث عن العذرية تابو، ويبقى التكلم عن التجربة الأولى أمراً غريباً جداً لا تودين مناقشته مع الجميع بحرية. لكن، تمكنت الدراسات من أن تكشف الكثير عن هذه الأمور. فما هو العمر المثالي لتخسري عذريتك؟

سأل موقع دكتورإد 1000 شخص حول أوروبا وأميركا عن عمر خسارة العذرية وعن العمر عندما اكتشفوا ملذاتهم الجنسية وكيف اكتشفوها. \r\n

وتبين أنّ معدل عمر فقدان العذرية هو 17.5 سنة! أي عندما تكونين قاصراً ههههه! كما تبين أنّ الشخص يكتشف ملذاته الجنسية قبل سنتين أي بعمر الـ15. كما تبين أنّ 65% من المشاركين اكتشفوا ملذاتهم الجنسية عند مشاهدة ممثلين وممثلات. أمّا 14%، فقد اكتشفوا ملذاتهم تجاه معلماتهم والآخرين، وتجاه الكارتون أو الأقارب أو مربية الأطفال...

 أمّا المثليون، فقد اكتشفوا الملذات الجنسية قبل سن الـ 14 علماً أنّ معدل عمر فقدان العذرية لا يختلف عن الشخص الذي ينجذب إلى الجنس المغاير.

الكلمات الدالة