الإثنين - 18 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

مستشار الديون الملكي سعود القحطاني يردّ بعد فيديو لجين عمران

مستشار الديون الملكي سعود القحطاني يردّ بعد فيديو لجين عمران
مستشار الديون الملكي سعود القحطاني يردّ بعد فيديو لجين عمران
A+ A-

نشرت المذيعة السعودية #لجين_عمران منذ أيام مقاطع فيديو في حسابها عبر "سناب شات" خلال دعوتها على العشاء لدى احدى السيدات في الرياض، وقامت بتصوير أرجاء المنزل الفخم التي كانت موجودة فيه، مشيرة إلى أنها في منزل أم خالد القحطاني. وانتشرت المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنّ المنزل الفخم يعود لمستشار الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، خصوصاً ان كنيته ابو خالد. 

هذه الانتقادات جعلت القحطاني يرد عبر حسابه عبر "تويتر"، نافياً ان يكون المنزل يعود له، متهماً خلابا عزمي بالوقوف وراء هذه الحملة. وأكد أنّ المنزل الذي وجدت فيه عمران، من دون يسميها، يعود لأحد ابناء عمومته وهو تاجر كبير ورجل أعمال معروف فكتب مغرداً: "بحثت عن اسمي بتويتر وقرأت ما كتبته #خلايا_عزمي عني من أكاذيب وتذكرت قول المتنبي: كم تطلبون لنا عيبا فيعجزكم*ويكره الله ما تأتون والكرم وكان ٱخرها التطاول على الأعراض بالكذب والبهتان، لو شأت لرددت عليهم مزاعمهم بالحقائق الصاعقة ولكن هذه المعارك لست أحسن خوضها، ليس ضعفًا ولكن ترفعاً".

واضاف: "ومن ذلك ما قامت به إحدى المذيعات بتصوير منزل أحد أبناء العمومة الكرام من كبار التجار، فزعموا أنه منزلي وتجاوزوا على أعراضنا، مع مراعاة أن التسجيل مذكور فيه اسم صاحب المنزل بارك الله له فيه. فعذراً يا ابن علي ماجاءكم بسببي. ولإحاطة عزمي والحمدين: أنا ولله الحمد بخير كثير وفضل من الله".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم