الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بطولة الأمم الآسيوية الـ17 بالكرة الطائرة: لبنان يواجه تايلاند

A+ A-

يستهل منتخب لبنان للرجال بالكرة الطائرة مبارياته في بطولة الأمم الآسيوية الـ17 بمواجهة نظيره التايلاندي، الاثنين 30 حزيران، الساعة 13:00 بتوقيت بيروت في ملعب مجمّع الشيخ حمدان بن راشد في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة ضمن المجموعة الثامنة بعد التعديلات التي اجرتها اللجنة المنظمة على البرنامج.
وكان المنتخب اللبناني، الذي وصل الخميس 26 ايلول 2013 الى دبي بعدما أحرز الميدالية البرونزية في الدورة الرباعية الدولية الودية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة، تدرب بمعدل حصتين يومياً باشراف المدرب السوري مفيد الشريط ومساعده عصام ابو جودة ومواكبة من رئيس البعثة المهندس علي خليفة والاداريين أسعد النخل وزين حميّه ومدير الفريق الدكتور ايلي موسى.
ويتطلع المنتخب اللبناني الى الفوز على نظيره التايلاندي والانتقال الى الدور الثاني لمواجهة منتخب اوزباكستان الثلاثاء 1 تشرين الأول 2013 والامارات العربية المتحدة الأربعاء 2 منه والتأهل الى الدور ربع النهائي علماً ان المنتخب الذي يفوز في الدور الأول يحمل نقاطه الى الدور الثاني.
على صعيد آخر، زار وفد من البعثة اللبنانية ضمّ خليفة والنخل وموسى وحميّه مقر القنصلية اللبنانية في دبي واستقبلهم القنصل العام سامي النمير، في حضور الرئيس السابق لمجلس العمل اللبناني في دبي جوزيف نهرا ورئيس رابطة خريجي الجامعة اللبنانية الاميركية في دبي سعد الزين. القنصل النمير عبّر عن دعمه للمنتخب اللبناني وتمنى له التوفيق واوعز الى المعنيين بضرورة ابلاغ الجالية اللبنانية الموجودة في دبي حضور مباريات المنتخب وتشجيعه، بدوره شكر المهندس خليفة للقنصل النمير خطوته اللافتة ودعمه للمنتخب ثم قدّم له درعاً تذكارياً باسم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم