الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كل ما تحتاج معرفته عن Nokia 2 الجديد من المواصفات والميزات والسعر

المصدر: business today
كل ما تحتاج معرفته عن Nokia 2  الجديد من المواصفات والميزات والسعر
كل ما تحتاج معرفته عن Nokia 2 الجديد من المواصفات والميزات والسعر
A+ A-

تم الكشف عن هاتف شركة #نوكيا الجديد Nokia 2 في وقت سابق من هذا الشهر، وقد كشفت الشركة كل شيء عن ذلك باستثناء سعره! ومع ذلك، فقد أعطت الشركة اخيراً سعر الهاتف في الهند لمجلة Buisnesstoday . وقد تم إطلاق الجهاز في الهند بسعر 6,999 روبية اي حوالي 110 دولار اميركي. هذا السعر يضعه في منافسة مباشرة مع الهواتف الوجودة في السوق مثل Redmi 4 و Redmi 4A و Moto C Plus. وسيبدأ الجهاز بالتوافر في الأسواق ابتداءً من 24 تشرين الثاني في مختلف المحال التجارية في البلاد.

Nokia 2 هو الهاتف الوحيد الذي يُقدم شريحة سنابدراغون 212 ، وهي شريحة فائقة السرعة ورخيصة تهدف الى زيادة حصة نوكيا في السوق الهندي.

#نوكيا 2 هو أرخص هواتف #اندرويد حتى الآن، وقد اعادت شركة HMD العالمية والمالكة لعلامة Nokia إطلاق هواتف نوكيا بنظام التشغيل اندرويد هذا العام. وكانت هواتف نوكيا 3، ونوكيا 5، ونوكيا 6 هي الأولى من نوعها التي ضربت السوق الهندية.

وهنا مواصفات هاتف Nokia 2:

يدعم الهاتف الجديد المعالج سنابدراغون 212 جنباً الى جنب مع المعالج Adreno 304 GPU. كما يمتاز ببطاريته كبيرة السعة التي تأتي بسعة 4100 ميلي أمبيرساعة وتكفي للعمل لمدة يومين كاملين، حسب قول الشركة.

ويقدم Nokia 2 شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع طبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس 3، كما يقدم ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيغابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيغابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيغابايت.

ويملك Nokia 2، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل. وهو يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوغا" من نظام التشغيل أندرويد.

وتعتزم الشركة الفلندية طرح هاتف Nokia 2 الذي يتوفر باللونين الأبيض والأسود مع إطار باللونين الرمادي والنُحاسي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم