السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور - نجل سعد الحريري بالزّي السعودي... ووالده: "فخر ينفخ صدري يا حسام"

المصدر: "فايسبوك"
بالصور - نجل سعد الحريري بالزّي السعودي... ووالده: "فخر ينفخ صدري يا حسام"
بالصور - نجل سعد الحريري بالزّي السعودي... ووالده: "فخر ينفخ صدري يا حسام"
A+ A-

في جو عائليّ بعيد من فوضى السياسة، احتفل رئيس الحكومة سعد الحريري بتخرّج نجله الأكبر حسام الدين من مدارس نجد في الرياض، وظهر إلى جانب عائلته في أكثر من صورة لا سيّما مع نجله حسام الذي ارتدى الزيّ السعودي. 

الحريري ألقى كلمة مؤثّرة خلال الحفل، قال فيها: "لا أخفيكم شعوري بالفخر والاعتزاز وأنا أقف بينكم اليوم في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب مدارس نجد"، مضيفاً: "لا أعرف من أين أبدأ لأقول أمامكم أسباب هذا الشعور، من حقيقة اني واحد من خريجكم وقد جلست قبل أعوام على مقاعدكم متطلعاً إلى الالتحاق بالتحصيل العلمي الجامعي. أوؤمن مكرمة الله علي بأن ابني حسام يجلس أمامكم اليوم وبينكم متوجهاً بالتفرج نحو مدرسة الحياة الكبرى بكل ما تحمله من وعود وآمال، أو من كون مدارسكم لا تزال تكرم في كل عام شقيقي المرحوم حسام بجائزة تفوق وهو كان متفوقاً، أؤمن نعمة الله علينا أننا نخرّج للعام 30 على التوالي طلاباً من مدارس أسسها والدي الرئيس الشهيد رفيق الحريري، دليلاً على أن فرصة عائلتنا مع العلم والتحصيل والتعليم لا تزال حية تواصل رايتها النبيلة السامية". 

وختم كلمته قائلاً: "الفخر الذي ينفخ صدري يا حسام أراه يملأ صدور كل آبائكم، ودموع الفرح التي أراها في عيني ام حسام اراها في عيون كل أمهاتكم، والاعجاب الذي تشعر به غنوة وعبد العزيز نفسه الذي يشعر به أشقاؤكم. فأينما ذهبتهم احملوا معكم هذا الاعتزاز وهذا الفرح وكونوا القدوة الدائمة في مجتمعاتكم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BUem4m2h7Eo/?taken-by=saadhariri]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم