السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مصادر قضائية لـ "النهار": الاسير في عين الحلوة

A+ A-

خاص- "النهار"
شكل توقيف القوى الامنية مرافق الشيخ أحمد الاسير الفلسطيني علي عبد الواحد في مطار رفيق الحريري امس ضربة للاسيرلانها قد تساعد في الكشف عن المكان الذي لجأ اليه مع مجموعة من معاونيه وابرزهم الفنان التائب فضل شاكر.
وكان عبد الواحد الذي بدا مشواره في حركة "فتح" ، يلازم الاسير في اطلالاته ومختلف اللقاءات التي كان يعقدها في مسجد بلال بن رباح في عبرا وبقي الى جانبه الى حين خروجهما من المسجد بعد اشتداد الطوق العسكري الذي نفذه الجيش.
وتؤكد معلومات قضائية لـ "النهار" استقتها من جهات امنية رسمية وهي ترجح بنسبة كبيرة ان الاسير وعدد من مساعديه القلائل زائد فضل شاكر يقيمون في حي الطوارىء في مخيم عين الحلوة وان عناصر من "جند الشام" توفر الحماية المطلوبة لهم، بعدما حول هؤلاء هذا الحي منطقة معزولة عن المخيم ويمنعون اياً منالمساحين غير الاسلاميين من الدخول اليها.
وتفيد المعلومات انه جرى قبل ايام سعي احد سكان المخيم ادخال ملد كهربائي ضخم الى المخيم ووضعه في حي الطوارىء ومنع الجيش حصول هذا الامر. وتردد ان الاسير يقف وراء العمل لجلب هذا المولد. و لوحظ ايضاً ان نسبة الاشتركات في المولدات الخاصة ارتفعت في الحي الاخير بعد انتهاء المواجهات في عبرا والقضاء على مسلحي الاسير.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم