السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"فخامة الشك" عبر "أم تي في"... قريباً

"فخامة الشك" عبر "أم تي في"... قريباً
"فخامة الشك" عبر "أم تي في"... قريباً
A+ A-

كشفت أسرة مسلسل "فخامة الشك" عن بدء عرضه عبر "أم تي في" مطلع سنة الـ 2017، بالتزامن مع انضمام الفنّانين أحمد الزين وتقلا شمعون إلى بطولة العمل المؤلف من 50 حلقة تلفزيونية.


وتدور حوادثه في شكل رئيسي حول أمير (يورغو شلهوب) الذي يختفي والده في ظروف غامضة. ويدفعه الشك إلى داخل حياة عائلة اشترت كل أملاك أسرته التي تخسر كل شيء بين ليلة وضحاها، مستغلاً ألاعيبه ووسامته ونساءها وسيلة عبور إلى هدفه، فتصبح كل خطوة له سكيناً يُغرز عميقاً أكثر فأكثر داخل العائلة المستهدفة نحو تفككها.


ويلعب الزين دور جهاد الذي يؤدي اختفاؤه إلى أزمة في عائلته، تدفع ابنه البكر امير لاقتحام حياة عائلة أخرى في رحلة بحث مليئة بالشك، بتشجيع من والدته عايدة من تجسيد شمعون.


وتدخل عايدة في نوبة من الغيرة النسائية إذ تتركز ظنونها حول الخيانة الزوجية، فتشجع أمير على المضي قدماً في مخططاته الهدّامة، في مسلسل من تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، وإخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركتي "الصدى" و"غولد تاتش".


ويضّم العمل اللبناني إلى جانب الزين وشمعون في البطولة نخبة من أبرز ممثلي الدراما اللبنانية، منهم يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى فؤاد شرف الدين ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم