الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

اللقاء الأول لفريق عمل مكتب ميقاتي في عكار

المصدر: عكار- "النهار"
اللقاء الأول لفريق عمل مكتب ميقاتي في عكار
اللقاء الأول لفريق عمل مكتب ميقاتي في عكار
A+ A-

نظمت "شبكة تواصل العزم" لقاءها الاول لفريق عمل مكتب الرئيس نجيب #ميقاتي في محافظة #عكار، والذي انعقد في قاعة "سارناي" في بلدة منيارة، وذلك للاعلان عن انطلاق ورشة عمل شاملة.


حضر اللقاء المشرف العام لـ"العزم والسعادة" عبدالاله ميقاتي، وذلك في مشاركة نحو 60 شخصا يمثلون مختلف المناطق العكارية، وقال: "أهمية اللقاء في متابعة التواصل معكم للوقوف على كل ما يهم عكار، فنحن يد واحدة ونعمل معا في المكان الصحيح وفي الزمان الصحيح خدمة لهذه المنطقة التي تعاني ومنذ فترة طويلة جدا من الحرمان. ان عكار تشكل غنى كبيرا بطاقاتها البشرية، وعملنا في طرابلس لم يكن يوما مقتصرا على اهلنا فيها، بل كنا دائما على تواصل مع اهلنا في مختلف مناطق الشمال ومنها عكار، ونسعى لنكون معا دائما لتطوير آليات التواصل نحو الافضل والاحسن لتحقيق الطموحات المرجوة".


وأكد ان "ما من احد قادر ان يقوم مقام الدولة، والرئيس ميقاتي حريص كل الحرص ومنذ ان كان وزيرا للاشغال العامة وفي الفترة التي كان فيها رئيسا للحكومة، على ايلاء هذه المنطقة الاهتمام. ونحن مع كل من يمد يده لتحقيق الانماء لعكار ولمساعدتها سواء كان في الدولة او من خارج الدولة، وهذا الامر يجب ان يستمر ويتواصل، يجب ان لا يكون موسميا او مرتبطا بانتخابات او باستحقاقات معينة. نحن معا لتحقيق الانماء المتوازن الذي هو شعار مرفوع ونتطلع لان يكون الخيار في الانتخابات البلدية نحو الافضل ولن نكون مع هذا الشخص ضد ذاك، فاهالي عكار هم الادرى بمصلحتهم ومصلحة منطقتهم لاختيار الافضل، ونتمنى التوفيق للجميع ولكل من يريد ان يخدم البلد والرئيس ميقاتي سبق له ان رفع شعار: السياسيون في خدمة البلديات وليس العكس".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم