السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كمين مسلح يودي بحياة رجل الاعمال اسعد الوراق في عكار

المصدر: "النهار " عكار
ميشال حلاق
كمين مسلح يودي بحياة  رجل الاعمال اسعد الوراق في عكار
كمين مسلح يودي بحياة رجل الاعمال اسعد الوراق في عكار
A+ A-

هزّت جريمة مقتل رجل الاعمال اسعد الورّاق أبناء محافظة عكار، التي شهدت ردود فعل مستنكرة لهذه الجريمة، وطالبوا الاجهزة الامنية بتكثيف تحقيقاتها وتحرّياتها لكشف الجناة وتحويلهم الى القضاء المختصّ.
ويشار إلى أن الوراق قد عثر على جثته بعيد منتصف ليل الاربعاء - الخميس إثر تعرّضه لإطلاق نار من اسلحة حربية، من قبل مجهولين كمنوا له على بعد عشرات الامتار من الطريق الرئيسية عند مفترق بلدته شربيلا وهو في طريق عودته بسيارته، ذات الدفع الرباعي، من عمله في أفران منيارة التي يملكها الى منزله في بلدة شربيلا. وحاول الدفاع عن نفسه بإطلاق النار من مسدسه إلا انهم كانوا قد أردوه .
وقد تولت عناصر الصليب الاحمر نقله الى مستشفى رحال - عكار في الوقت الذي باشرت فيه الاجهزة الامنية تحقيقاتها، وحضرت الى موقع الجريمة عناصر الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي وعناصر الادلة الجنائية، وأجروا مسحًا ميدانيًّا لموقع الجريمة، ورُفعت الادلة والبصمات من مسرح الجريمة حيث عثر على مشط كلاشينكوف تركه الجناة بعد تنفيذ جريمتهم.
وفي وقت تتكتّم فيها الجهات المعنية بالتحقيق، أُفيد بأن الاجهزة الامنية قد سحبت كافة كاميرات المراقبة على طول الطريق الممتد من افران منيارة وحتى بلدة القبيات للتدقيق فيها بناء لأمر من القضاء المختص، تمهيدًا لكشف الفاعلين ومسبّبات ودوافع الجريمة التي لا تزال الى الآن غامضة .
وفي سياق التحقيقات، عاين قاضي التحقيق في الشمال احمد رامي الحاج موقع جريمة مقتل الضحية الوراق على طريق عام شربيلا - عكار بحضور آمر مفرزة استقصاء الشمال الملازم اول نبيل عوض، وآمر فصيلة درك حلبا الملازم اول عبدالعزيز دياب.
كما عاين ايضا جثة المغدور الوراق في براد مستشفى رحال - عكار بحضور الطبيبين الشرعيين حسين عدوية وموسى حداد، اللذين كانا قد أجريا كشفًا على الجثة وأعدا تقريرهما لضمّه الى ملف هذه الجريمة .وكان القاضي الحاج قد عاين ايضا سيارة المغدور المصابة بطلقات نارية . ثم أمر بتسليم جثة الضحية الى ذويه الذين عملوا الى نقلها بموكب الى دارته في بلدة شربيلا .

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم