الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تحديث وميزات جديدة قادمة للعبة بابجي موبايل الشهر المقبل: إليكم أبرزها

تحديث وميزات جديدة قادمة للعبة بابجي موبايل الشهر المقبل: إليكم أبرزها
تحديث وميزات جديدة قادمة للعبة بابجي موبايل الشهر المقبل: إليكم أبرزها
A+ A-

منذ إطلاقها قبل أكثر من عامين، أصبحت لعبة #بابجي موبايل واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول اليوم. نجاح هذه اللعبة مستمر مع تحديث 1.0 واسع النطاق الذي يبشر ببدء "حقبة جديدة من اللعب" ودورة جديدة للرياضات الإلكترونية، بحسب ما أعلنه مطورو اللعبة يوم الاثنين في بث مباشر.

التحديث الجديد قادم في الثامن من أيلول المقبل.

وفي غضون ذلك، كشف مطورو اللعبة عن بعض التفاصيل عما يمكن للاعبين توقعه. فبحسب ما نقله موقع "إنغادجيت" التقني، سيجلب التحديث المنظر رسومات محسّنة للحصول على طريقة لعب أكثر واقعية، يتضمن ذلك تحسينات على الشخصيات وإضافة جسيمات ودخان ومضات كمامة وانفجارات هواء وتظليل وإضاءة وتفاصيل جديدة في البيئات. وستتضمن ترقيات UX ردهة تفاعلية جديدة. نظمت الوظائف الاجتماعية والألعاب والمتجر في صفحات يمكن الوصول إليها من الردهة في واجهة "بسيطة وسلسة".

أما في ما يخص دورة الرياضات الإلكترونية، فستجمع "بابجي موبايل" بين دوري العالم الحالي وبطولة العالم في "حدث ضخم" واحد، كما قال جيمس يانغ، مدير PUBG Mobile Global Esports. ستتنافس فرق المحترفين من مناطق حول العالم في بطولة "بابجي للموبايل" العالمية، والتي ستقام في شهر تشرين الثاني المقبل.

وأضاف يانغ إنه بسبب ظروف فيروس كورونا التي تؤثر على الطبيعة غير المسبوقة للبطولة، فقد أطلق على هذا الموسم لقب "الموسم صفر"، لكن قيمة مجموع الجوائز ستبلغ 2 مليوني دولار وهو أكبر مبلغ تدفعه "بابجي موبايل" على الإطلاق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم