السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جينيفر لوبيز تشارك في مبادرة زهير مراد... "سننهض معاً"

المصدر: النهار
جينيفر لوبيز تشارك في مبادرة زهير مراد... "سننهض معاً"
جينيفر لوبيز تشارك في مبادرة زهير مراد... "سننهض معاً"
A+ A-

شغلت المبادرة التي قام بها المصمم اللبناني زهير مراد، بالرغم من الألم المتغلغل في قلبه بعد خسارته بوتيكه الواقع مقابل مرفأ بيروت، الكثير من النجمات العالميات اللواتي لم يترددن ولو ثانية في المشاركة.

أطلق الصمم مراد تي-شيرت باللون الأسود والأبيض، طُبع عليها جملة Rise From The Aches، وهي استنكاراً لما حصل جراء هذا الانفجار بهدف التأكيد للمجرم  أن بيروت ستنهض من الحطام ولا خوف عليها.

بعد مشاركة عارضة الأزياء Sofia Vergara وAlessandra Ambrosio في هذه الحملة التي ستعود جميع أرباحها لمساعدة العائلات المتضررة من الانفجار وخصوصاً الذين خسروا أعمالهم، شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في الحملة حاصدة قلوب اللبنانيين أكثر وأكثر.

ونشرت صورتها عبر "انستغرام" وهي ترتدي قميص الحملة، معلقة: "معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الاغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللناني وجمعية فرح العطاء...".

وكانت الحملة الانسانية شهدت مشاركات كثيرة من مشاهير لدعم بيروت المجروحة، كالممثلة القديرة يسرا والنجمة سيرين عبد النور، ومدونة الموضة كارن وازن وغيرهن.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم