الجمعة - 25 أيلول 2020
بيروت 27 °

حديث زهرة عرفات عن الفنّ يستفزّ هيا الشعيبي وإلهام الفضالة: "ردّي ديرتك"

المصدر: (مواقع التواصل الاجتماعي)
حديث زهرة عرفات عن الفنّ يستفزّ هيا الشعيبي وإلهام الفضالة: "ردّي ديرتك"
حديث زهرة عرفات عن الفنّ يستفزّ هيا الشعيبي وإلهام الفضالة: "ردّي ديرتك"
A+ A-

أطلّت الممثلة البحرينية المقيمة في الكويت زهرة عرفات في لقاء مع قناة "atv" الكويتية، وتطرق الحديث إلى قضية غسيل الأموال التي يتم تداولها حالياً في الكويت وتورّط مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في القضية، وما إذا كانت الإعلانات تحقق الثراء الفاحش كما يصرّح المشاهير. تحدثت عرفات بكل شفافية وقالت إنّ الفن والإعلانات لا تحقق الثراء الفاحش ولا تؤمّن حياة كريمة ومستورة، بحسب تعبيرها.

تصريحات زهرة، استفزّت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي التي ردّت عليها من دون أن تسمّيها، وشنّت هجوماً قاسياً عليها ووصفتها بـ"الكلحة والمالحة"، وتساءلت لماذا تتدخل في أمر لا يخصّها، واتهمتها بالحسد والغيرة من بنات الكويت، وقالت لها إذا كان مدخول الفن لا يكفيها فلماذا لا تعتزل: "يا غريب كون أديب"، مضيفة: "إذا كان الفن لا يطعم خبزاً كما قالت، لماذا استمر باقي الفنانين فيه؟!"، وتابعت هجومها قائلة: "يا فلانة... أنا سكتت كثيراً عنك تذكرين ولا أذكرك..."، ووجهت لها تحذيراً من "ألا تضع رأسها برأس بنات وفنانات الكويت"، واتهمتها بأنها لا تعرف أن تسوّق وتبيع المنتوجات وهذا ما يجعلها فاشلة". وختمت قائلة لها أن "تحشم نفسها وأن تجلس بأدب أو أن تعود إلى بلدها". 

ولم تكد هيا تردّ على زهرة عرفات، حتى ردّت الأخيرة بتغريدة قالت فيها إن البعض يستطيع تضليل الآخرين ويضحك عليهم بسبب عدم خبرتهم بـ"الكار"، وأضافت أنهم جميعهم أولاد قرية واحدة "والجميع يعرف بعضه"، مشيرة إلى سعي المشاهير لتحقيق نسبة مشاهدة عالية.

 الممثلة إلهام الفضالة دخلت على الخط، وقامت هي الأخرى بالهجوم على عرفات والسخرية منها بأنّها لا تتقاضى أجراً عالياً كغيرها من الفنانين، ما يجعلها تصرّح بأنّ الفن لا يطعم خبزاً، ونشرت الفضالة عقود عرفات مع شركة الإنتاج وقيمة الأجر الذي تتقاضاه، وكتبت في حسابها عبر "إنستغرام": "يا أمّ الكار، أريد أن أذكرك عندما عملتِ مع نجومنا الشباب، وأثناء التصوير اكتفشتْ أن أجرهم أعلى من أجرها، مما جعلها تغضب و"تقلب المكتب"، على حد تعبيرها، لأن النجوم الأصغر منها تقاضوا أجراً أكثر منها.

ويعود سبب هجوم الفضالة والشعيبي على زهرة عرفات، تداول اسميهما ضمن الأسماء المتورّطة في قضية غسل الأموال في الكويت.

\r\n

الكلمات الدالة