الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 26 °

مدافع برشلونة الفرنسي يرجح كفة صلاح وماني

ربيع الحسامي
مدافع برشلونة الفرنسي يرجح كفة صلاح وماني
مدافع برشلونة الفرنسي يرجح كفة صلاح وماني
A+ A-

يبدو أن بطل كأس العالم ومدافع نادي برشلونة الإسباني كليمنت لونغليه معجب بأداء المصري لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، فقد أثنى لونغليه على القدرات التي يمتلكها محمد صلاح مهاجم ليفربول، مشيراً على قوة الثنائي الهجومي في النادي اللندني صلاح وماني واعتبارهم من أفضل المهاجمين في أوروبا برفقة روبيرتو فيرمينيو. 

وأضاف لونغليه بتصريح لموقع نادي برشلونة الرسمي أثناء حديثه عن المهاجمين في أوروبا:"صلاح وماني لاعبان متفجران، يشكلان ثلاثياً خطيراً للغاية مع فيرمينو الذي يخلق المساحات لهما".

ولم يخفِ لونغليه إعجابه بمهاجم بايرن ميونخ الألماني ليفاندوفسكي فاعتبره مهاجم موهوب وينهي الهجمة بالشكل المطلوب أمام المرمى وأن مراقبة هكذا نوع من المهاجمين أصحاب لياقة عالية هو أمر صعب للغاية، كذلك الأمر بالنسبة لمهاجم نادي الإنتر لوكاكو.

أما فيما يتعلق بالمباراة التي ستجمع برشلونة بنابولي الإيطالي في التشامبيونز ليغ فاعتبر لونغليه أنه من الضروري التركيز في هذه المباراة، ومحاولة تحقيق الفوز.

وعن مواجهة مهاجم نابولي البلجيكي درايز ميرتينيز اعتبر لونغليه أنه يجب عليه مراقبته بشكل جيّد كونه مهاجم قناص ومن المهاجمين ذات طراز رفيع.




الكلمات الدالة