الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يكشف عن بوستر مبدئي لـ "موسى"... شخصية خط الصعيد

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
محمد رمضان يكشف عن بوستر مبدئي لـ "موسى"... شخصية خط الصعيد
محمد رمضان يكشف عن بوستر مبدئي لـ "موسى"... شخصية خط الصعيد
A+ A-

أفرج الفنان محمد رمضان عن البوستر الأوّل لمسلسله الجديد "موسى" الذي يبدأ تصويره قريباً، مؤكداً أنّ "البوستر" مبدئي وغير رسمي، بعد نشره في "فايسبوك"، وعلّق عدد كبير من جمهوره على هذا البوستر مبدين إعجابهم به.

وظهر رمضان على البوستر، الذي سيقدم فيه شخصية صعيدي بشكل غير معتاد على "الصعايدة"، وهو يرتدي "صديري" فقط، وهو الشكل الذي لا يظهر به "الصعايدة" في مصر، حيث يرتدون هذا الصديري أسفل الجلباب، ويكون تحته تي شيرت طويل الأكمام، أبيض اللون في الغالب.

وعلمت "النهار" أن محمد رمضان سيقدم في المسلسل، الذي يتكتم على تفاصيله، دور خُط الصعيد، ولقب "الخُط" تم إطلاقه على عدد من المجرمين في الصعيد كان أولهم محمد منصور الذي كان من أشهر السفاحين ونجح في تشكيل عصابة من المطاريد والمجرمين وأثار الرعب في الصعيد قبل أن يقتل في النهاية في معركة مع الشرطة.

وبعده بسنوات، أصبح اللقب يُطلق على عدد من المجرمين في الصعيد، وسيقدم محمد رمضان القصة بشكل مختلف، يدور حول فكرة الخُط الذي يتحكم في الصعيد ويحسب له الجميع ألف حساب، بحبكة درامية.

المسلسل لم يكشف عن تفاصيله ولا حتى عن المشاركين في بطولته، حيث يتم التحضير له حالياً وهو في مرحلة الكتابة، ويكتب السيناريو له ناصر عبد الرحمن، ويخرجه محمد سلامة، ومن المنتظر بدء تصويره مع نهاية تشرين الأول المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم