الأربعاء - 30 أيلول 2020
بيروت 30 °

إعلان

أحمد مكّي يعود بمسرحية "حزلقوم"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
أحمد مكّي يعود بمسرحية "حزلقوم"
أحمد مكّي يعود بمسرحية "حزلقوم"
A+ A-

يستعد الفنان أحمد مكي لتقديم أوّل عمل فني له منذ 3 سنوات، إذ غاب تماماً عن تقديم الأعمال السينمائية والدرامية منذ آخر أعماله مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي قدّمه في موسم رمضان 2017، والذي شاركه في بطولته هشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني وملك قورة، وحقّق المسلسل نجاحاً كبيراً.

ويعود مكي لتقديم الأعمال الفنية، إذ يقف على المسرح للمرة الاولى في مصر ليقدّم مسرحية "حزلقوم" ضمن مشروع "كايرو شو"، ويظهر الفنان المصري في المسرحية بالشخصية التي تحمل اسم العمل حزلقوم، والتي ظهرت للمرة الأولى في فيلمه "لا تراجع ولا استسلام" الذي قدّمه عام 2010 وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، مما دفعه إلى استغلال تلك الشخصية واستعان بها أكثر من مرة بعد ذلك في أعمال فنية تالية.

وعلى الرغم من أن أحمد مكي سبق له تقديم المسرحية أياماً عدّة في موسم الرياض بالسعودية خلال شهر شباط الماضي لعدة أيام، إلا أن العرض الرسمي الأول لها سيكون في مصر خلال الأيام المقبلة، بحسب ما أعلن الحساب الرسمي لـ"كايرو شو" في "تويتر"، ويشاركه في بطولة المسرحية بيومي فؤاد ومحمد سلام.

وكان أحمد مكي مرشحاً لتقديم دور البطولة أمام كريم عبد العزيز في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي سيُعرض في رمضان 2021، ولكن لم يعلن عن الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

الكلمات الدالة