إعلان

ونش وهروب وتحطيم سيارة... مشاهد غريبة خلال ذبح الأضاحي في مصر

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
ونش وهروب وتحطيم سيارة... مشاهد غريبة خلال ذبح الأضاحي في مصر
ونش وهروب وتحطيم سيارة... مشاهد غريبة خلال ذبح الأضاحي في مصر
A+ A-

على رغم تحذيرات الحكومة المصرية من ذبح الأضاحي في الشوارع والالتزام بالذبح داخل المجازر، إلا أن عدداً كبيراً من المصريين تحدوا تلك القرارات وأصروا على الذبح في الشوارع أمام منازلهم، لتستمر المواقف  الغريبة خلال عيد الأضحى، بتداول فيديوات لهروب العجول قبل ذبحها. مشاهد تؤكد بأن الحيوانات تشعر بالخطر حين يتقرب منها، وتلجأ لأي وسيلة رغبة بالفرار.

أبرز الأحداث المصورة، كان تداول فيديو في محافظة المنوفية أظهر بعض الأشخاص الذين أحضروا ونشاً لرفع عجل عليه فوق سطوح عقار لذبحه في مشهد جديد من نوعه وسط دهشه الأهالي، من أجل الهروب من غرامة الذبح في الشارع، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع. 

..

رفع أضحية العيد علي ونش للسطح في مصر فقط

Posted by ‎شاهد قبل أي حد‎ on Thursday, July 30, 2020
 

وفي محافظة الغربية يظهر مقطع الفيديو سيارة نصف نقل تحمل عجلاً وخلال محاولة إنزاله من السيارة تمهيداً لذبحه هرب العجل بعد سحله على الأرض وسُمع في الفيديو صراخ أصحاب العجل بسبب هروبه.

وفي واقعة أخرى مؤسفة، حطّم عجل سيارة نقل في أثناء نقله، ما أثار جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي حدثت بها الواقعة، حيث أظهر الفيديو نقل بعض الأشخاص للعجل من سيارة نقل إلى أخرى، لكن العجل "هاج" ورفض الوقوف هادئاً في صندوق السيارة محاولاً الهروب بكل الطرق وحطم أجزاء من السيارة.

اسمعوا كلام الراجل ده ،، الراجل ده عارف كل حاجه ??

Posted by Omar Fathi on Friday, July 31, 2020

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم