الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

غسل أموال وإجهاض وفقدان الوالد... صدمات تلاحق فرح الهادي

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
غسل أموال وإجهاض وفقدان الوالد... صدمات تلاحق فرح الهادي
غسل أموال وإجهاض وفقدان الوالد... صدمات تلاحق فرح الهادي
A+ A-

لاحقت الصدمات الفنانة الكويتية فرح الهادي خلال الأيام الماضية ما بين الإجهاض ووفاة والدها، حتى كانت الصدمة الأبرز بإدراج اسمها في قائمة قضية غسيل الأموال في الكويت، إذ اتخذت النيابة قراراً بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر للخارج، وتورّط عدد من المشاهير فيها.

وتصدّر هاشتاغ "غسيل المشاهير" الترند في الكويت، بعد صدور قرار من النائب العام المستشار ضرار العسعوسي، بالتحفُّظ على أموال عشرة من المشاهير ومنعهم من السفر، حيث عممت وزارة الداخلية الكويتية أسماءهم فوراً على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم لحين استكمال التحقيق معهم.

وعلّقت الفنانة الكويتية فرح الهادي على الأمر عبر خاصية ستوري "إنستغرام"، حيث كتبت: "كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي أخفيه وإذا أنا مخطئة بشي راح إتحاسب، لكن كل شي موجود وإن شاء الله بيظهر الحق... وسيتم الرد على كل الاتهامات والشائعات في الوقت المناسب... وحسبي الله ونعم الوكيل".

وفي آب الماضي، تحدثت الهادي للمرة الأولى عن تفاصيل معاناتها مع الحمل، حيث كشفت عدد مرات إجهاضها خلال مقطع فيديو مطول عبر "سناب شات"، مؤكدة أنها تعرّضت للإجهاض ثلاث مرات.

أبرز الأزمات في حياة فرح الهادي، هي أنها لم تتواصل مع والدها أو تره منذ كانت في عمر الـ5.

بدأت فرح الهادي مشوارها الفني مصادفة في العام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل "بعد منتصف الخوف" مع المنتجة فجر السعيد، بعد أن طلبت الهادي من قريبتيها المذيعتين عبير وحنان اللتين تعملان في تلفزيون الكويت، رقم مدير إنتاج المنتجة فجر السعيد وطلبت منها التمثيل، فكان ذلك لها، لتشارك بعدها في أعمال فنية عدة، كان أبرزها مسلسلات "سقوط الأقنعة"، "فضة قلبها أبيض"، "الهدامة"، "ليلة عيد" "ساهر الليل"، "وجع الانتصار"، وأيضاً مسلسلات "سكن الطالبات" و"الملافع" و"بنات الثانوية" و"كلام أصفر"، كما كانت لها مشاركات عدّة في المسرح أبرزها "عصابة عزوز"، و"الملكة"، و"ماما نانا"، وكذلك كانت لها تجربة في السينما من خلال فيلم "هامة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم