السبت - 24 تشرين الأول 2020
بيروت 25 °

إعلان

صلاح يودّع صديقه في ليفربول برسالة مؤثرة

المصدر: "أ ف ب"
صلاح يودّع صديقه في ليفربول برسالة مؤثرة
صلاح يودّع صديقه في ليفربول برسالة مؤثرة
A+ A-

أعلن نادي #ليفربول بطل إنكلترا في كرة القدم عن مغادرة قلب دفاعه الكراوتي ديان لوفرن إلى زينيت سان بطرسبرج بطل روسيا، بعد 6 مواسم أمضاها في ملعب أنفيلد.

وجاء في بيان على موقع النادي أن "ليفربول يؤكد انتقال ديان لوفرن إلى زينيت سان بطرسبرج بصفقة دائمة".

وصل الكرواتي (31 عاماً) إلى ليفربول في تموز من العام 2014 قادماً مع ساوثمبتون وخاض 185 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، أبرزها رأسية في الوقت بدل عن ضائع ضد بوروسيا دورتموند الألماني الذي أهّل ليفربول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" في نيسان 2016.

ويغادر لوفرن وصيف بطل العالم 2018 في صفوف منتخب بلاده، أنفيلد بعد أن لعب دورا مهما الموسم الماضي في تتويج الفريق "الأحمر" بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، وحقق أيضاً لقب كأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية وأخيراً لقب الدوري الممتاز الذي حققه ليفربول هذا الموسم بعد انتظار دام 30 عاماً.


وودع النجم المصري #محمد_صلاح زميله وصديقه المقرب لوفرين عبر شريط فيديو نشره النادي في "تويتر"، قائلاً: "لا أعلم ما يمكنني قوله يا صديقي، ولا تعلم شعوري حالياً، لكننا سنفتقدك كثيراً، خاصة أنا. لقد كنت هنا لاعباً رائعاً وصديقاً مقرباً لي، أحبك كثيراً، كنت شخصاً رائعاً داخل وخارج الملعب، لذلك شكراً لك على كل ما قدمته للنادي ولي، وأتمنى لك التوفيق في المستقبل ومسيرتك أيضاً".

وأتم: "أتمنى أن تستمع رفقة ناديك الجديد وعائلتك، وشكرًا جزيلا لك، وأراك قريبًا".

الكلمات الدالة