السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مسلسل "ولاد رزق" من دون أحمد عز وعمرو يوسف

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
مسلسل "ولاد رزق" من دون أحمد عز وعمرو يوسف
مسلسل "ولاد رزق" من دون أحمد عز وعمرو يوسف
A+ A-

مفاجأة كبرى ستصدم عشاق فيلم "ولاد رزق" بجزأيه الأول والثاني، فالمسلسل سيكون من دون أبطاله أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم كما هو الحال في الفيلم الذي حقق إيرادات خيالية في جزئه الثاني.

وكشف أحد المصادر لـ"النهار" عن أن المسلسل في طور الكتابة حالياً، ولم يرشح أي فنان لأدوار البطولة في المسلسل الذي يكتبه صلاح الجهيني، ولكنه شدد على أنهم سيكونون أبطالاً جدداً، بخاصة أن الفترة التي تدور فيها الأحداث هي فترة سابقة لظهور "ولاد رزق" الأربعة، وبالتالي فهم لن يكونوا أبطال القصة وربما يظهرون بشكل ثانوي.

وأكد المصدر أنه تم التعاقد على عرض المسلسل عبر إحدى المنصات على الإنترنت وسيكون المسلسل مكوناً من 8 حلقات ومدة كل منها ساعة واحدة فقط، وأن العرض لن يكون في شهر رمضان 2021 بل في موسم سابق له، ومن المحتمل أن يكون في شهر آذار المقبل.

فيلم "ولاد رزق" بجزأيه قام ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح وعدد من الفنانين، من كتابة صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والجزء الثاني من الفيلم حقق إيرادات قياسية تخطت حاجز الـ 100 مليون جنيه كثاني أكبر فيلم يحقق إيرادات في السينما المصرية بعد الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي تخطاه بملايين عدّة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم