الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تحديثات وخريطة جديدة آتية للعبة بابجي موبايل حصرياً

المصدر: "إنغادجيت"
تحديثات وخريطة جديدة آتية للعبة بابجي موبايل حصرياً
تحديثات وخريطة جديدة آتية للعبة بابجي موبايل حصرياً
A+ A-

لأول مرة منذ عامين، حصلت لعبة #بابجي_موبايل على خريطة حصرية جديدة تعرف بـ Livik، حيث يمكن لمستخدمي نظامي التشغيل #أندرويد وiOS الدخول إلى ساحة معركة Livik الجديدة في وضع Battle Royale بدءاً من اليوم.

وتضم الخريطة الجديدة مساحة تقتصر على حوالي أربعة كيلومترات مربعة، وتقول شركة "تنسنت" المطورة للعبة إن معظم المباريات يجب أن تستغرق حوالي 15 دقيقة، ما يجعلها مثالية لجلسات اللعب القصيرة.

ووفقاً لما ذكر موقع "إنغادجيت"، فسيجد اللاعبون أسلحة ومركبات جديدة متوفرة فقط على Livik، ولفترة محدودة، كما سيكون هناك أيضاً أسلحة نارية "تجريبية" خاصة منتشرة عبر المستوى، حيث ستضم سلاحين حصريين وهما P90 SMG وبندقية Mk 12.، وسيتناسب هذا مع النماذج الأصلية التي اعتادها اللاعبون بالفعل، لكنهم سيضمون أسماء ورموز معدلة، كذلك سوف يتسببون أيضاً في ضرر أكبر من نظرائهم العاديين، لذا فإن العثور على واحد مبكراً يمكن أن يمنحك ميزة خلال بقية المباراة.

وتم وصف Livik على أنها خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبي والتي ستتم مطابقتها لمدة 15 دقيقة في منطقة صغيرة، كما تم الكشف أيضًا عن أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ من 14 تموز، وتشير ملاحظات التحديث إلى أن هذا التحديث يتطلب حوالي 1.84 جيغابايت على أجهزة أندرويد و2.13 جيغابايت على أجهزة iOS.

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تضيف فيها "تنسنت" محتوى حصرياً إلى PUBG Mobile، ففي تشرين الأول الفائت، أضافت الشركة شخصيات من The Walking Dead لفترة محدودة، والأهم من ذلك أن المحتوى الحصري للموبايل من المرجح أن يستمر في الظهور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم