الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

زلاتان: أنا رئيس ولاعب ومدرب

المصدر: "أ ف ب"
زلاتان: أنا رئيس ولاعب ومدرب
زلاتان: أنا رئيس ولاعب ومدرب
A+ A-

ادعى المهاجم السويدي المخضرم #زلاتان_إبرهيموفيتش بعد مساهمته في قلب #ميلان تأخره بهدفين إلى فوز كبير على #جوفنتوس حامل اللقب والمتصدر 4-2، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، ان فريقه اللومباردي كان سيحرز لقب "سيري أ" في حال قدومه مطلع الموسم.

وكان جوفنتوس في طريقه لتحقيق فوز اعتيادي على ميلان، بعد تقدمه بهدفي الفرنسي أدريان رابيو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن ميلان سجل ثلاثية في غضون 6 دقائق منتصف الشوط الثاني، قبل ان يحسم المواجهة برباعية لافتة.

وبدأ زلاتان، لاعب جوفنتوس السابق والعائد الى ميلان بعد فترة مع لوس انجليس غالاكسي الأميركي، بتقليص الفارق من نقطة الجزاء، ثم لعب تمريرة حاسمة للعاجي فرانك كيسييه.

وبعد استبداله من قبل المدرب ستيفانو بيولي، سجل ميلان هدفين آخرين عبر البرازيلي الشاب رافايل لياو والكرواتي أنتي ريبيتش.

وقال زلاتان، بطل الدوري في 2011 مع ميلان، في تصريحات لمنصة "دازون": "أنا رئيس، مدرب ولاعب، لكني أتقاضى راتب لاعب فقط. لو كنت هنا منذ البداية، لكنا أحرزنا السكوديتو (لقب الدوري الايطالي)".

وتابع إبرهيموفيتش (38 عاماً)، المعروف بتصريحاته الغريبة: "عمري ليس سراً، لكنه مجرد رقم. لعبت اليوم أكثر من المباراة السابقة. أحاول اللعب بذكاء وعدم القيام بنفس الأشياء مثلما كنت بعمر العشرين. بصراحة أشعر بحال جيدة، وأريد مساعدة زملائي في شتى الطرق".

وعاد إبرهيموفيتش الى ميلان مطلع العام الحالي بعقد حتى نهاية الموسم.

وفي ظل تكهنات حول التخلي عن المدرب بيولي مع قدوم محتمل للألماني رالف رانغنيك ليلعب دورا فنيا وإداريا، لم يكشف زلاتان الدائم الترحال وجهته المستقبلية.

وأجاب بشكل غامض: "يبقى شهر أمامنا للاستمتاع فلننتظر. هناك أمور ليست تحت السيطرة. اللعب دون جماهير أمر مخجل وغريب. ربما كانت المرة الاخيرة تشاهدونني فيها في ملعب سان سيرو".

وتابع: "أحب اللعب في تشكيلة ميلان الحالية، أقوم بعملي بذكاء، وإذا لم أصنع فارقا لا يعجبني الأمر. أريد مساعدة زملائي والجماهير".

وبخسارته الأولى بعد 7 انتصارات متتالية، أهدر جوفنتوس فرصة الابتعاد بفارق 10 نقاط عن لاتسيو الخاسر أيضاً بشكل مفاجئ أمام ليتشي، وبالتالي ضمان لقبه التاسع توالياً منطقياً على حساب فريق العاصمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم