الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد غياب 12 عاماً.. داليا مصطفى تعود إلى السينما بعد نجاحات درامية متعددة

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد غياب 12 عاماً.. داليا مصطفى تعود إلى السينما بعد نجاحات درامية متعددة
بعد غياب 12 عاماً.. داليا مصطفى تعود إلى السينما بعد نجاحات درامية متعددة
A+ A-

تبدأ الفنانة داليا مصطفى تصوير فيلمها الجديد "قبل الأربعين" الذي تعود به للسينما بعد غياب 12 عاماً، منذ آخر عمل سينمائي قدمته العام 2008 وهو فيلم "طباخ الرئيس" الذي أدّت فيه دور البطولة أمام الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا، ولكن الفيلم الجديد "قبل الأربعين" سيشهد البطولة المطلقة لها.

وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الرعب والسايكو دراما. وسيبدأ تصويره الأحد في ديكور داخلي في إحدى الشقق. وسينتهي تصوير المشاهد الداخلية أولاً ثم الخارجية، حيث إن معظم مشاهد العمل داخلية. لذلك يسعى المخرج للانتهاء منها أولاً ليكون قد انتهى من الجزء الأكبر من الفيلم.

وحتى الآن لم يحدد موعد لعرض الفيلم، لكن عُيّن موعد مبدئي ليكون في بداية العام 2021.

الفيلم من كتابة أحمد عثمان وإخراج معتز حسام وبطولة داليا مصطفى، إيهاب فهمي، سامي مغاوري، بسمة، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، هالة فاخر، جميل برسوم، لبنى ونس وعدد آخر من الفنانين.

تأتي عودة داليا مصطفى إلى السينما بعدما حققت نجاحات كبيرة في الدراما على مدار الـ12 عاماً الماضية، وأصبحت واحدة من نجمات الصف الأول في الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة، ومن أبرز أعمالها الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً على المستوي الفني والجماهيري مسلسل "اسم مؤقت" العام 2013، مسلسل "سرايا عابدين 1" عام 2014، مسلسل "بعد البداية" عام 2015، ومسلسل "الكبريت الأحمر" بجزءيه عامي 2016 و2017، ومسلسل "قمر هادي" عام 2019.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم