الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

صابر الرباعي يردّ على مروّجي شائعة وفاته: وسط عائلتي وأحبابي (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
صابر الرباعي يردّ على مروّجي شائعة وفاته: وسط عائلتي وأحبابي (فيديو)
صابر الرباعي يردّ على مروّجي شائعة وفاته: وسط عائلتي وأحبابي (فيديو)
A+ A-

عاش الفنان التونسي وجمهوره ساعات من الاستياء بعد انتشار شائعات عن تعرضه لحادث مروري أسفر عن وفاته.

مروجو الشائعة لم يكتفوا بنبأ الوفاة، بل نسجوا سيناريو لها من خلال تعرضه لحادث مروري، نتجت عنه الوفاة، وكأنهم يريدون من مستقبلي هذه الشائعة أن يصدقوها فوراً.

وردّ الرباعي على خيال مروجي هذا السيناريو بمقطع فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "أمس بتاريخ 1 تموز 2020 فاجأتني شائعة مغرضة وسخيفة جداً أنني تعرّضت لحادث مروري لا سمح الله وسبب لي ما تسبب به، لكنني أحب أن أبلغكم أنني موجود بين أهلي وأحبابي بتونس وعائلتي، فلا تسمعوا الشائعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها وأنا موجود الحمد لله".

يُذكر أن آخر ألبوم طرحه الرباعي كان في تموز من العام 2019 من إنتاج شركة "روتانا" وضم عشر أغنيات بلهجات مختلفة هي: "باي باي"، و"غشاش"، و"عمر جديد" و"طول حياتي"، وعسى يومي" و"مغيار"، و"كتاب المجروحين"، و"تذكروني"، و"أين أذهب"، و"ليلة من العمر"، التي يجهز مفاجأة لجمهوره بطرحها فيديو كليب.

"ليلة من العمر" من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

ورُزق الفنان صابر الرباعي في أيار الماضي بمولودة جديدة من زوجته إخلاص، أطلقا عليها اسم شابة، وهو المولود الثالث له من زوجته إخلاص بعد أمير وجود هادي، وتعتبر الابنة الخامسة للفنان التونسي، إذ لديه طفلان من زواج سابق، هما إسلام وصفاء.

كما شارك الرباعي في أوبريت "أنت أقوى"، مع النجوم محمد منير وتامر حسني وكارول سماحة وسميرة سعيد، ووائل جسار، من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقي نادر حمدي، وإخراج طارق العريان.

الكلمات الدالة