الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

عرض افتراصي لأحدث صيحات الجمال... انطلاق أسبوع الموضة العربي

نانسي بحمد
نانسي بحمد
عرض افتراصي لأحدث صيحات الجمال... انطلاق أسبوع الموضة العربي
عرض افتراصي لأحدث صيحات الجمال... انطلاق أسبوع الموضة العربي
A+ A-

للمرة الأولى على الإطلاق، سيتم استضافة الحدث بأكمله بشكل افتراضي مع الحفاظ على برنامجه التقليدي من خلال القيمة المضافة للابتكار والإبداع. وسيتم بث العروض وحوارات اللجان التي تلي العروض على الموقع الإلكتروني الرسمي لأسبوع الموضة العربي:https://arabfashionweek.org/ مباشرةً لمئات الآلاف من الجماهير بالشراكة مع منصة Tiktok Arabia الرائدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقول رامي زيدان، رئيس الفيديو والإبداع في TikTok الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "بصفتها منصة تواصل اجتماعي رائدة في عالم تصوير الفيديوات القصيرة وتحميلها، تقدم TikTok مساحةً للجميع على حد سواء. ولقد رأينا الكثير من صنّاع المحتوى يقدمون محتوى جذابًا ومبتكرًا متعلقاً بالموضة. وتماشياً مع مهمتنا لإلهام الإبداع ونشر الفرح، تحوّلت منصّتنا إلى الملتقى المناسب للفاشونيستاز وعشاق الموضة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض أحدث صيحات الجمال والموضة. لذلك، كان من الطبيعي أن نعمل مع أسبوع الموضة العربي لبث النسخة الـ 11 من الحدث إلى مجتمع صنّاع المحتوى خاصّتنا الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى المرتبط بالموضة". وإلى جانب تمكّن الجمهور هذا العام من مشاهدة جميع العروض، سيكون بإمكانه أيضًا تسوق المجموعات التي سيراها على ممرّات عرض الأزياء مباشرةً عبر الإنترنت من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصصة التي تحدد اتجاهًا جديدًا في سلوك المستهلك ممكّنةً إيّاه من ارتداء أزياء المجموعات قبل 6 أشهر على الأقل من توزيعها على متاجر البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى ذلك، سيظل بإمكان العملاء غير المتصلين بالإنترنت من شراء هذه المجموعات نفسها من متاجر الـ"بوب أب" في Concept Store 1422 في سيتي- ووك.

  وعلى الرغم من أنه سيتم تبسيط العروض وإتاحتها للجمهور من المستهلكين والمعجبين، إلا أنها ستمنح المصممين الفرصة لعرض مواهبهم مباشرة لعدد أكبر من المتخصصين في عالم الأزياء. بالشراكة مع منصة Le Showroom التي يديرها Bureau Des Créateurs، كما سيستفيد المصممون من العرض غير المسبوق داخل قطاع الأعمال وبين الشركات من خلال صالة عرض 360 درجة التي تؤمّن ولوجًا خاصًا إلى أكثر من 2700 بائع تجزئة عالميًا.

وبالإضافة إلى عروض الأزياء والعروض التقديمية وحلقات الحوار، أبرم أسبوع الموضة العربي شراكة مع العلامة التجارية الرقم 1 للمكياج في إيطاليا، "KIKO MILANO" لتكون شريكه الرسمي للمكياج. وستنشر " KIKO MILANO" كتابها لصيحات الماكياج الخاصّة بخريف وشتاء 2020/2021 في نهاية أسبوع الموضة، لتسليط الضوء على أحدث صيحات الموسم.

"كوننا العلامة التجارية الرقم 1 للماكياج من عاصمة الموضة ميلان، إيطاليا، يسعدنا أن نكون الشريك التجميلي الرسمي لأسبوع الموضة العربي، وهو أهم حدث للأزياء في المنطقة، وهذا يعكس بوضوح التزامنا بتعزيز نمو المواهب الإقليمية وتقديم خبرتنا في أحدث الصيحات في صناعة مستحضرات التجميل" يقول جوناثان لانتوان، المدير العام لشركة " KIKO MILANO" في الشرق الأوسط