الجمعة - 23 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

الدراما التركية... نهاية الموسم الشتوي وبداية الموسم الصيفي

المصدر: "النهار"
الدراما التركية... نهاية الموسم الشتوي وبداية الموسم الصيفي
الدراما التركية... نهاية الموسم الشتوي وبداية الموسم الصيفي
A+ A-

سيشهد الأسبوع المقبل توقّف عدد من المسلسلات التركية والتي كانت تُعرض ضمن الموسم الدرامي الشتوي، منها مسلسل "المؤسس عثمان" الذي ستُعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول يوم الأربعاء المقبل، على أن يعود في موسم جديد مع بداية الشتاء المقبل، وستُعرض الحلقة الأخيرة من "ابنة السفير" الاثنين، ولم يُحدد موعد بدء الموسم الثاني، أما مسلسل "اسطنبول الظالمة" فستُعرض الحلقة الأخيرة منه أيضاً الاثنين، ولن يكون هناك موسم آخر. 

وبمقابل توقّف هذه المسلسلات، ستعود مسلسلات لاستكمال تصوير حلقات جديدة كمسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك"، حيث أُعلن رسمياً عن العودة إلى موقع التصوير يوم غد الاثنين، لاستكمال بقية حلقات الموسم الأول. 

أيضاً، سيعود فريق عمل "زهرة الثالوث" الى مديات في جنوب #تركيا في بداية شهر آب لتصوير الموسم الجديد من المسلسل، وستنضم مجدداً اليه الممثلة فاريده تشيتين التي تؤدّي دور زهرة والدة ريلن، والتي غابت بسبب حملها ووضعها مولوداً منذ أربعة أشهر.

وبمقابل انتهاء الموسم الشتوي، ستبدأ المسلسلات الصيفية، وستُعرض الأسبوع المقبل الحلقة الأولى من مسلسل "السيد الخطأ" لجان يمان.

فيما تأجّل موعد عرض مسلسل "انت اطرق بابي" الذي كان مقرراً الاسبوع المقبل أيضاً، بسبب انسحاب المخرج من العمل واستبداله بآخر، ولم يتم حتى الآن الانتهاء من تصوير الحلقة الأولى,


الكلمات الدالة