الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خمسة حلول لتجنّب "احتكاك الفخذين" هذا الصيف

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
خمسة حلول لتجنّب "احتكاك الفخذين" هذا الصيف
خمسة حلول لتجنّب "احتكاك الفخذين" هذا الصيف
A+ A-

عادةً، نحب ارتداء التنانير والفساتين الصيفية الصغيرة، إنما هناك أمر واحد يزعجنا: بالنسبة للكثيرات منا، فإن عودة هذه الملابس، للأسف، تسبب باحتكاك الفخذين معًا.

بالإضافة إلى أن هذا الأمر يبدو غير سار، فقد يكون مؤلمًا أيضاً، إذ يسبب لدى البعض تقرحات مفتوحة مع بثور، قد تستغرق أيامًا للشفاء وتعطي انطباعًا وكأننا نشعر بالجمر الساخن بمجرد القيام بأي حركة (ملابس، ماء في الدش، الشراشف، الهواء)..!

إذا حدث لك هذا الأمر بالفعل، فاعلمي أنك لست وحدك، وأنّ هناك حلولًا مختلفة! نعرض لك عدداً لا بأس به من المستحضرات للمعالجة.

كريمات مقاومة للاحتكاك

خذي ما يستعمله راكبو الدراجات الذين يستخدمون هذا المنتج لمؤخرتهم قبل الجلوس على المقعد خلال اليوم. Chamois Butt’r هو كريم تشحيم طويل الأمد يمنع الفرك أو الاحتكاك لعدة ساعات. متوافر أيضًا في أكياس فردية.

أنبوب كريم  Chamois Butt'r ، Amazon ـ- 27.99 $

منتج آخر للرياضيين، ولكن يمكن أن يساعد النساء كثيرًا: 2Toms Sports Shield lotion . منتج فعّال لمدة 24 ساعة. مثالي للأوقات التي نكون فيها بعيدات من المنزل طوال اليوم! كما أنه موجود على شكل مناديل بتصميم فردي يمكن وضعها في حقيبة اليد أو السفر.

Lotion 2Toms Sports Shield -  Amazon - 17$

مناديل 2Toms Sports Shield الفردية ، Amazon - $ 17.15

مساحيق ضد الاحتكاك

اسم مضحك، لكنه يعمل: Anti Monkey Butt هو تطبيق سهل الاستخدام قبل ارتداء الملابس في الصباح. بفضل الكالامين الذي يحتويه، يمتص هذا المنتج العرق ويحافظ على البرودة.

تطبقه كثيرات من الفتيات أيضًا تحت الثدي، لمنع العرق بشكل فعال.

  مسحوق  Anti Monkey Butt ، Amazon - 9,50$

Monistat، المعروف بعلاجاته من الخميرة  ضد الإلتهابات، يقدم أيضًا "مسحوق جلّ" لمنع التهيّج الناتج عن الاحتكاك (على الفخذين، ولكن أيضًا حول منطقة البكيني، تحت الإبطين، إلخ.). يبدو أن هذا المنتج يقوم بالمعجزات للواتي لديهن بشرة أكثر حساسية!

مسحوق Monistat، الأمازون - 13.95 دولارًا

البلسم

يشيد ممارسو رياضة الجري بهذا البلسم كثيراً، فهو يشبه مزيل العرق ولكن بصورة مصغّرة: Body Glide for Her. وهو مصنوع ليتم حمله في حقيبة يد، ويمكن إعادة وضعه بسهولة حسب الحاجة.

Baume Body Glide for Her, Amazon - 22,50$

عُصابة حول الفخذ

هذه العُصابات هي مثل الأربطة، ولكنها أكثر وظيفية. يبيعها موقع Pretty Little Thing مقابل 14 دولارًا فقط.

وهي متوافرة بأحجام من XS إلى XXL ، وهي مثالية لأن احتكاك الفخذين يمكن أن يحدث للفتيات من جميع الأحجام!

ووفقًا للمختبرات، فإن هذه العصابات مريحة وتثبت بشكل آمن في مكانها. عندما يكون الجو حارًا، تكون أخف أيضًا من السراويل القصيرة أو الليغينغ.

شرائط ضد الاحتكاك في الفخذين، Pretty Little Things - 14$

هناك أيضًا علامة تجارية أخرى تسمى Bandelettes، والتي تقدم نماذج تشبه الملابس الداخلية الدانتيل. منتجهم مناسب للفخذين بمحيط يراوح من 21 بوصة (53 سم) إلى 32 بوصة (81 سم). لديهم العديد من الأنماط ويقدمون ألوانًا مختلفة، تبدأ جميعها من 17 دولارًا.

حتى إن بعض الفتيات يزعمن ارتداءها لمسابقات الرقص وهي ثابتة بشكل مثالي!

عصابات الدانتيل المضادة للاحتكاك، دولارًا Bandelettes- 17.99 

شورت لاصق

Knix، التي تقدم ملابس داخلية ماصّة للحيض، تقدم أيضًا شورتًا مصممًا خصيصًا لمنع الفخذين من الاحتكاك معًا. وهي متوافرة باللون الأسود والبيج، بأحجام تراوح من S إلى XXXL.

بالإضافة إلى منع الاحتكاك، فإنه يمتص العرق، ووفقًا للموقع، "تمنع الجلوس على شيء مثير للاشمئزاز أثناء ارتداء فستان". يمكن أن يكون حلاً رائعًا للواتي يتنقلن على الدرّاجة، على سبيل المثال.

شورتات الفخذ المضادة للاحتكاك، Knix - 36$ US

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم