الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الاتهامات الكاملة لشقيقيّ زينة في قضية أحمد عز

المصدر: "النهار
محمود إبراهيم
الاتهامات الكاملة لشقيقيّ زينة في قضية أحمد عز
الاتهامات الكاملة لشقيقيّ زينة في قضية أحمد عز
A+ A-

أصدرت المحكمة حكمها ضد شقيقيّ الفنانة زينة، في قضية التعدّي على الممثل أحمد عز بالساحل الشمالي، حيث قضت جنح العلمين برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمين سر محمد أبو جبل ببراءة عز من الاتهامات التي وُجّهت إليه، وحبس وتغريم كل من نسرين ومحمد رضا إسماعيل مرسي شلبي شقيقي الفنانة زينة.

وجاء نص الحكم كالتالي:

"أنه وبعد سماع المرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق.. وحيث إن الوقائع على ما بين من الأوراق - تتحصل في أن النيابة العامة أسندت إلى المتهمين بدائرة قسم شرطة العلمين- ومحافظة مرسى مطروح”.

أولا- المتهمة الأولى: تعدّت بالضرب على المتهم الثالث بلطمه على وجهه عدة مرات دون إحداث إصابات على النحو المبين بالأوراق.

ثانياً- المتهمة الأولى: سبت المتهم الثالث بأن وجهت إليه عبارات حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وبما يمثل الإهانة لشخصه.

ثالثا- المتهم الثاني: سب المتهم الثالث بأن وجّه إليه عبارات حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وبما يمثل الإهانة لشخصه.

رابعا- المتهم الثالث: أحدث عمدا بالمتهمة الأولى إصابتها الموصوفة في التقرير الطبي المرفق مما أعجزها عن اشغالها الشخصية، مدة لا تزيد عن عشرين يوماً على النحو المبين في الأوراق.

خامساً- المتهم الثالث: سب المتهمة الأولى بعبارة حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وحملت الإصابة لشخصها على النحو المبين في الأوراق. وقدمتهم للمحكمة الجنائية بعد قيدها جنحة ومخالفة طالبة عقابهم بموجب مواد الاتهام".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم