السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فيديو الولادة ووفاة الأب... "يوتيوبر" مصري وزوجته يثيران الجدل في مصر بأزمات مستمرة

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
فيديو الولادة ووفاة الأب... "يوتيوبر" مصري وزوجته يثيران الجدل في مصر بأزمات مستمرة
فيديو الولادة ووفاة الأب... "يوتيوبر" مصري وزوجته يثيران الجدل في مصر بأزمات مستمرة
A+ A-

"البحث عن الترند"... كان كلمة السر في تعرض "يوتيوبر" مصري يدعى أحمد حسن وزوجته زينب، إلى أزمات وانتقادات مستمرة في الشارع المصري، حيث كانت آخرها استغلال لحظات ضعف زوجته وحزنها على والدها الراحل منذ أيام، فى تقديم فيديو جديد عبر قناته في "يوتيوب"، لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات و"اللايك" والـ"شير".

أحمد حسن وزوجته زينب نالا انتقادات عنيفة وأثارا غضب المصريين بأنهما يتاجران بوفاة والدها ومرضها لكسب مزيد من المشاهدات، حيث ظهرا في فيديو جديد مدته أكثر من 17 دقيقة متصلة، بعد وفاة والد زينب بأيام قليلة، فى فيديو بعنوان "زينب مريضة بسبب وفاة والدها" حيث تظهر زينب وفي يدها المحاليل، وبدون مكياج، وتدخل في نوبة من البكاء، ويحاول أحمد حسن التخفيف عنها، لتحكي زينب تجربتها عن عدم اكتمال حملها في توأمين، وعميلة جراحية كان من المقرر أن تخضع لها.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يثير فيها الثنائي الجدل، حيث تعرضا لانتقادات عنيفة قبل أشهر عدة بعدما نشر أحمد فيديواً لزوجته داخل غرفة العمليات وهي تضع مولودتهما، كما نشر فيديواً للطفلة داخل غرفة العمليات وهي تبكي، لتتحول الانتقادات إلى اتهامات قانونية تهدّده بالسجن، بعدما أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة، التقدم ببلاغ للنائب العام، في واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر.

وأكد المجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه وردت إليه بلاغات بشأن واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر من والديها الـ"يوتيوبر"، أحمد حسن وزوجته زينب، لافتاً إلى أن هناك مادة في قانون العقوبات تجرّم الاستغلال الجنسي والتجاري والاقتصادي للطفل، وتعتبرها جناية إذا ما ثبت ذلك، حيث تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم