الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعيين جوني كوكا مديراً للسلع الجلديّة النسائيّة لدى Louis Vuitton

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
تعيين جوني كوكا مديراً للسلع الجلديّة النسائيّة لدى Louis Vuitton
تعيين جوني كوكا مديراً للسلع الجلديّة النسائيّة لدى Louis Vuitton
A+ A-

بعد مغادرة الإدارة الفنية لشركة Mulberry قبل الحجر، انضمّ جوني كوكا إلى عائلة Louis Vuitton كمدير فنّي للسلع الجلدية النسائية.

في 17 أيّار 2020، غادر جوني كوكا الإدارة الفنية لشركة Mulberry بعد خمس سنوات على رأسها. على الرغم من الصعوبات التي سببتها الأزمة الصحية العالمية، تستمر صناعة الأزياء في جلب التجديد إلى صفوفها. هذا ما يمكن أن نفهمه مع وصول جوني كوكا إلى لوي فويتون، وهي دار فرنسية يديرها نيكولاس جيسكيير. وهكذا، فإن المصمم الإسباني سيجعل الدار تستفيد من خبرته في السلع الجلدية كمدير للإكسسوارات النسائية، وذلك اعتبارًا من 2 حزيران 2020.

عودة إلى الجذور

"أرحِّب بجوني في Maison Louis Vuitton ويسعدني أنه سينضم إليّ في هذه المغامرة التي بدأت منذ سنوات عدة"، قال نيكولاس جيسكيير في بيان صحافي مضيفاً: "أتطلع أنا والفريق للعمل معه في عالم لوي فويتون الملهم".

يعلن جوني كوكا، الطالب السابق في الفنون الجميلة في كلية الفنون التطبيقية بباريس، أنه يعيش في وطن حقيقي، وقد تعلّم أساسيات مهنته من لويس فويتون: "بكل فخر أنضم إلى نيكولاس جيسكيير وفريق لوي فويتون اليوم لتطوير خطوط الحقائب النسائية والسلع الجلدية الفاخرة... هذا الأمر يفتح أمامي الآن مرحلة جديدة في رحلتي الخاصة الإبداعية ضمن هذا المختبر الذي يتمحور بين التراث والحداثة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم