الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الجمهور ينتظر تصحيح الخطأ... مقتل ياسر جلال يهدّد صنّاع "الفتوة"

المصدر: "النهار
عبدالمنعم فهمي
الجمهور ينتظر تصحيح الخطأ... مقتل ياسر جلال يهدّد صنّاع "الفتوة"
الجمهور ينتظر تصحيح الخطأ... مقتل ياسر جلال يهدّد صنّاع "الفتوة"
A+ A-

حذّر متابعون لمسلسل "الفتوة" المخرج والمؤلف من الآثار السيئة على العمل في حال صحة مقتل حسن الجبالي (ياسر جلال) في الحلقة 24، التي انتهت أحداثها بطعنة غادرة من عزمي (أحمد صلاح حسني)، وتنصيبه فتوة جديداً.

موت حسن الجبالي، كما يتخوف المتابعون، يعني وفاة المسلسل درامياً، خصوصاً أن لياسر جلال ثقله الكبير على المسلسل، وأنه ليس من المعقول أن يموت بطلُ عملٍ من 30 حلقة قبل 6 أيام كاملة من نهايته، وهو ما يعني سابقة درامية، إلا إذا كانت هناك مفاجأة في الطريق.

وتوقع بعض المشاهدين أن هناك من سينقذ حسن الجبالي الذي تم قتله في الصحراء بعد أن تم الاتفاق على خداعه بتخطيط من أحمد صلاح حسني وضياء عبدالخالق.

وغرّد النجم أحمد صلاح حسني على "تويتر"، معلّقاً على ما حدث بالحلقة بالقول:

"‏صراع النفس البشرية للإنسان على الأرض... مشهد الغدر فيه درس كبير هو أنك عمرك ما تسلم رأسك للشيطان وأنت غاضب وغير قادر على التفكير. الخيانة والغدر أبشع صفة لأي إنسان على الأرض. لا أعتقد أن هناك أبشع من أن تكون خائناً، حتى لو ندمت على ما فعلت سيكون فات الأوان... هذا تمثيل لكن والله زعلان".

ما كتبه أحمد صلاح حسني جعل كثيرين من متابعيه يتوعدونه في حال مقتل الجبالي، مطالبين إياه بكشف السر وهل مات فعلاً أم لا.

"الفتوة" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويعرض يومياً على قناه "الحياة"، من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل ورياض الخولي، وإنعام سالوسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم