السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مخرج "البرنس" يروي كواليس مشهد الطفلة مريم: بكاؤها حقيقي!

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مخرج "البرنس" يروي كواليس مشهد الطفلة مريم: بكاؤها حقيقي!
مخرج "البرنس" يروي كواليس مشهد الطفلة مريم: بكاؤها حقيقي!
A+ A-

كشف المخرج محمد سامي كواليس تصوير مشهد بكاء الطفلة فريدة حسام التي تجسد شخصية "مريم" ابنة الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، والتي حصلت بسببه على تعاطف الجماهير وباتت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تركها فتحي (أحمد زاهر) في الشارع.

قال سامي، في تصريحات تلفزيونية، إن فريدة طفلة موهوبة وشاطرة من أول يوم والتعامل مع الأطفال له سياسة معينة: "تعاملت معها مثل ابنتي ورفضت أن يرفع أحد صوته أمامها، أو يقفوا كثيراً حولها، لذا هي دائماً كانت معي وكسرت الحاجز بيننا، حتى لا تخاف"، مضيفاً: "في المشهد الذي يتحدث الجميع عنه رفضت وجود أمها، وكان هناك ناس كثيرة حولها، ولأنها لم تجد أمها أجهشت فعلاً بالبكاء، بعد أن وجدت نفسها واقفة في المشهد بمفردها، لذا جاءت معظم الدموع حقيقية".

مسلسل "البرنس" ليست المشاركة الأولى للطفلة فريدة، حيث شاركت من قبل بمسلسل "أهو دا اللي صار" مع الفنانة روبي. العمل من كتابة وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، بدرية طلبة، رحاب الجمل، أحمد فهيم، محمد علاء، أحمد داش، ومحمد مهران.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم