الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 26 °

معايدة من مايا دياب تكشف عن دخول شقيقتها المستشفى... ما وضعها الصحي؟

المصدر: "النهار"
معايدة من مايا دياب تكشف عن دخول شقيقتها المستشفى... ما وضعها الصحي؟
معايدة من مايا دياب تكشف عن دخول شقيقتها المستشفى... ما وضعها الصحي؟
A+ A-

تصرّ الفنانة #مايا_دياب على نشر كل ما هو إيجابي لجمهورها في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها العالم مع انتشار فيروس #كورونا والتزام الناس منازلهم. فباتت متمرّسة في فصل حياتها الشخصية وما يطرأ عليها من أحداث لتحافظ على وجهٍ مبتسم، أقلّه في الصورة.

غرّدت دياب صباحاً، وشكرت الممرضين والممرضات على جهودهم البطولية، وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتمريض، لكنّها كشفت عن معلومة أثارت قلق جمهورها متعلّقة بصحة شقيقتها وكتبت: "في ناس مش بس اختارت التمريض مهنة، التمريض مش مهنة، هو أصلا عمل إنساني. يمكن قد ما شافوا هالناس بتتعب، أطلقوا عليه لقب مهنة. اليوم بحيي ممرضين وممرضات العالم وبخص بالشكر الممرضين والممرضات يلي عم يهتموا بأختي بالمستشفى شكرا لرسالتكم السامية يلي كلها انسانية".

وفي معلومات خاصة لـ"النهار"، فإنّ شقيقة دياب موني، تعرّضت منذ أيام لحادث سير مروّع أدّى إلى نقلها بصورة مستعجلة إلى المستشفى حيث خضعت للمعاينة الطبية بعد تعرّضها لرضات في كامل جسدها. موني، ووفق المعلومات، لا تزال في المستشفى، لكنها تتماثل للشفاء، فيما واظبت دياب على البقاء إلى جانبها منذ لحظة علمها بالخبر.

 

لكن هذا الحادث الطارئ، لم يلجم دياب عن مواصلة بثّ الايجابية لجمهورها، بل ركّزت في منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الترويج لحفل يوم غد، وهو الحفل الثاني الذي ستقدمه للمرة الأولى على طريقة "virtual live show 360"، وستكون مدته أطول من الحفل المباشر السابق على قناتها الخاصة في "يوتيوب"، الساعة الحادية عشرة بتوقيت بيروت والسعودية.

وستقدم دياب خلال الحفل أغنيات خاصة مع فرقة موسيقية، مع مفاجآت ستتبع البرنامج المعد لجهة الإطلالة واختيار الأغنيات.

كما تحيي دياب حفلاً ثالثاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عيد الفطر.


الكلمات الدالة