السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

عمر كمال يهاجم حسن شاكوش في "شيخ الحارة": حمو بيكا سبب شهرته

المصدر: رصد النهار
محمد السعيد
عمر كمال يهاجم حسن شاكوش في "شيخ الحارة": حمو بيكا سبب شهرته
عمر كمال يهاجم حسن شاكوش في "شيخ الحارة": حمو بيكا سبب شهرته
A+ A-

انتقد الفنان عمر كمال، طريقة حديث زميله فنان المهرجانات حسن شاكوش عنه في وسائل الاعلام، قائلاً: "المشكلة بيني وبين شاكوش ليست مادية ولكن أدبية، وأنا لا احب شغل الصغار واحنا كده بنتعامل بميت وش، إحنا بشكل عام بنتكلم لكن اللي في القلب في القلب وده شغل نفاق".

وأقر كمال، في لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، بأن شاكوش لم يأخذ حقوقه في أغنية "بنت الجيران" وأنهما اتفقا من البداية على عدم حصوله على حقوق مادية وبالفعل لم يحصل هو كشريك في الأغنية على أجر، في حين حصل شاكوش على بعض حقوقه المادية.

وردّ كمال، على تصريحات شاكوش التي قال فيها إنه "صاحب نجاح عمر كمال كمطرب"، قائلاً: "هو بيسعرني على أساس وأجري زاد بتعبي ومجهودي، واللي زودنا ربنا وقسم لي رزقي، وأنا إنسان شبعان كنت بتكلم في حقي الادبي، وأنا قعدت فترة مش موجود وكان حسن اللي متصدر المشهد ولما نزلت بعد شهر ونص لقيت الإعلام مترسخ عنده إن "بنت الجيران" بتاعت حسن شاكوش وطالبت بحقي الأدبي فقط".

وتابع: "حسن شاكوش كلمني بعد حلقة "شيخ الحارة" التي ظهر فيها واعتذر لي، بس انت متشتمنيش في شارع وتصالحني في حارة".

وأقر عمر كمال بأن نجم المهرجانات حمو بيكا من أسباب شهرته هو وشاكوش لأنهما تعاونا معه في فترة كان هو نجم الأغنية الشعبية الأول مما أضاف لهما خلال بدايته مسيرتهما في الطرب الشعبي والمهرجانات، قائلاً: "حمو بيكا من أسباب شهرتي أنا وشاكوش واللي يقول غير كده يبقى إنسان ناكر للجميل".

وأضاف أن أول عمل له مع حمو بيكا حصد 15 مليون مشاهدة على "يوتيوب" وبعدها انطلقا هو وحسن شاكوش بمهرجان "بنت الجيران"، مؤكداً أن بيكا هو من اسباب نجاحهما وبالذات مع حسن شاكوش.

وتابع: "حمو بيكا طيب جدا وأنا كمان انسان ابيض من جوه، ولكن حسن شاكوش هو مش سالك من جوه للي حواليه، ولكن حمو بيكا ممكن يتكلم كلام مش عارفه بس من جوه ابيض"، مؤكداً أن شخصيته ليست ضعيفة كفنان وسط نجوم المهرجانات ولا يمكن أن يغني أغنية ليس راضياً عنها.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم