الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إحداهن تزوّجت 14 مرة... فنانات رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إحداهن تزوّجت 14 مرة... فنانات رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"
إحداهن تزوّجت 14 مرة... فنانات رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث أكدت أنها احتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل زفاف بسيط بعد العيد، وتنوي قضاء شهر العسل في الجونة.

ويعد زواج غادة عبدالرازق هو الثاني عشر لها، حيث سبق أن كشفت الفنانة المصرية عن أنها تزوجت 11 مرة من قبل وكان أول زواج لها في عمر 17 عاماً وأنجبت منه ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، وأنها تزوجت مرات عدّة، وكان الزوج الأخير أصغر منها سناً، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

غادة انضمت إلى قائمة من الفنانات رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"، حيث تعد أبرزهن الفنانة والراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا التي تزوجت 14 مرة.

الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد وصل عدد زيجاتها إلى 12، منهم الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان كمال نعيم، ورجل الأعمال فايز طراد، وسامي المهندس واللبناني سامي الزغبي مدير فندق شيراتون القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

الفنانة سهير رمزي تزوجت 9 مرات من بينهم الفنان إبرهيم خان، والراحل سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا والملحن حلمي بكر، والممثل محمود قابيل، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، والفنان فاروق الفيشاوي.

الشحرورة صباح اشتهرت بكثرة زيجاتها أيضاً ووصل عدد أزواجها إلى 9 من بينهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس وعازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا، والمذيع المصري أحمد فراج والفنان رشدي أباظة والفنان يوسف شعبان والنائب يوسف حمود، ووسيم طبارة، وفادي لبنان الذي قضت معه 17 عاماً.

السندريلا الراحلة سعاد حسني اشتهرت أيضا بكثرة زيجاتها حيث تردد زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ رغم عدم تأكيده، بينما تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي عبد الوهاب وكان زواجها الأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.

الفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين تزوّجت 4 مرات من المخرج محمود ذو الفقار وانجبت منه ابنتها إيمان، ثم الدكتور محمد الطويل وأنجبت منه ابنها أحمد، والمطرب السوري فهد بلان وشريف الفضالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم