الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعد اتهامه بـ"التطبيع"... ناصر القصبي مجدداً في مرمى الانتقادات بسبب "المثلية"

بعد اتهامه بـ"التطبيع"... ناصر القصبي مجدداً في مرمى الانتقادات بسبب "المثلية"
بعد اتهامه بـ"التطبيع"... ناصر القصبي مجدداً في مرمى الانتقادات بسبب "المثلية"
A+ A-

تصدّر مجدداً اسم الممثل السعودي #ناصر_القصبي ومسلسله "مخرج7"، "الترند" في السعودية، وانقسمت الآراء حوله بين مدافع ومنتقد بسبب الحلقة 11 التي كان موضوعها عن المثلية الجنسية وتقبُّل المجتمع.

وكما سبق أن عرض القصبي في حلقة سابقة رأي الشارع السعودي من التطبيع والعلاقات مع إسرائيل، عرضت حلقة المثلية الجنسية وجهتي النظر المضادة، إذ ظهر القصبي بدور دوخي الذي يهاجم المثليين بعد معرفته بوجود ملابس تحمل قوس قزح وهو شعارهم، وصوّر فيديو نشر عبر "سناب شات" يهاجمهم، فيما أدت أسيل عمران دور ابنته وهي تمثل الرأي الآخر والتي تعتبر أن المثليين لهم حقوق مثلهم مثل غيرهم من الناس، وتعرضت هي الأخرى للهجوم بسبب هذا المشهد.

ورغم أن القصبي أخذ في الحلقة جانب المهاجم للمثليين ورفض أن ينفذ طلب شابين يمثلان مجتمع "الميم" ويقدم اعتذاراً وهو يضع خلفه علم قوس قزح، إلا أنّ ذلك لم يشفع للقصبي الذي تعرّض لاتهامات شديدة وأنه يحاول دس السم في العسل، وانه يسيء للعادات والتقاليد، وأنه من خلال الحلقة يريد أن يوصل رسالة مفادها بأنّ على المجتمع تقبّل هذه الميل الذي لا يزال مرفوضاً دينياً واجتماعياً.

وطالب الصحافي السعودي أحمد الفهيد القائمين على العمل أن يراعوا وجود أطفال تشاهد العمل وأن يضعوا إشارة فوق الـ18 سنة على الحلقة.

فيما دافع عدد آخر عن القصبي واعتبروا أنه أعظم ممثل في السعودية لجرأته في طرح مواضيع يتجنب الخوض فيها كثير من الممثلين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم