الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

"فرصة تانية"... فقدان ذاكرة ياسمين صبري حقيقي أم لعبة؟

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"فرصة تانية"... فقدان ذاكرة ياسمين صبري حقيقي أم لعبة؟
"فرصة تانية"... فقدان ذاكرة ياسمين صبري حقيقي أم لعبة؟
A+ A-

هل ما تفعله شخصية ملك، التي تجسد دورها ياسمين صبري، في مسلسل "فرصة تانية"، مجرد لعبة ولم تفقد الذاكرة من الأساس، أم استعادت ذاكرتها بعد وقت قصير من الإصابة من دون أن تخبر أحداً بذلك؟

تساؤلات كثيرة ثارت في عقول متابعي المسلسل، بسبب مشاهد عدة ظهرت خلالها ملك وهي تتصرف بعفوية، منها تذكرها عيد ميلاد شقيقتها مريم (هبة مجدي)، وإحضار هدية لها.

وفي مشهد آخر، بعد اختفاء ابنة شقيقتها مريم في أحد المولات، تذكرت ملك خلال رحلة البحث عنها أنّ الطفلة الصغيرة تحب الحلوى، وذهبت بالفعل إلى محل بعينه لتجدها هناك تقوم بشراء الحلوى.

وحاول زياد الابتعاد عن ريهام وطلّقها يوم زفافهما، فور علمه بحادث ملك، ولكن خوفاً من السجن بسبب المؤخر، عاد إلى ريهام وسافر معها إلى دبي، ولكنه قرر العودة مجدداً والانفصال عنها مرة أخرى.

وخلال الأحداث قرر زياد أن يبدأ مع ملك صفحة جديدة والتودد إليها بعد علمه بإصابتها بفقدان الذاكرة، وفي الوقت الذي يحدث التقارب بينهما، تفاجئه ريهام بخبر حملها.

مسلسل "فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول إصابة ملك بفقدان الذاكرة، جراء انقلاب سيارتها، بالتزامن مع زفاف خطيبها السابق زياد، من ريهام (آيتن عامر)، التي كانت تلاحقه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم