الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مذكرات ميشيل أوباما في وثائقي على "نتفليكس"

المصدر: "الديلي ميل"
مذكرات ميشيل أوباما في وثائقي على "نتفليكس"
مذكرات ميشيل أوباما في وثائقي على "نتفليكس"
A+ A-

تحوّلت جولة السيّدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما للترويج لمذكراتها التي صدرت عام 2018 بعنوان "وأصبحت" (Becoming) إلى فيلم وثائقي سيُعرض على "نتفليكس".

وأفادت أوباما، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني، أنّ الشريط الذي يعرض مشاهد من كواليس الجولة التي شملت 34 مدينة سيبدأ بثّه في السادس من أيار المقبل.

وشملت الجولة التي جرت بين عامي 2019 و2020 لقاءات عامة في ساحات للحفلات الموسيقيّة الضخمة في أرجاء الولايات المتحدة وأوروبا، حيث تبادلت أوباما الحديث مع الجمهور ونجوم مثل الممثلة سارة جيسيكا باركر ومقدمة البرامج والصحافية جيل كينج والممثل ستيفن كولبير.

وقالت أوباما: "تلك الشهور التي أمضيتها في السفر، في الاجتماع والتواصل مع الناس في مدن في أرجاء العالم، أبرزت فكرة أن ما نتشارك فيه عميق وحقيقي ولا يمكن‭ ‬الاستهانة به".


وباع الكتاب، الذي تحدّثت فيه أوباما عن الأمومة والسياسة، أكثر من عشرة ملايين نسخة، كما صدرت نسخته العربيّة في 13 تشرين الثاني 2018 عن دار "هاشيت أنطوان".

والجدير ذكره أن الفيلم الوثائقي Becoming هو جزء من عقد أبرم عام 2018 بين "نتفليكس" وشركة "هاير غراوند" للإنتاج التي أسّسها الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل لإنتاج محتوى يبث عبر منصة الـ"ستريمينغ".

وحاز الإصدار الأوّل الذي يجري بثّه بموجب الاتفاق، وهو فيلم "أميريكان فاكتوري" (المصنع الأميركي) الذي يتحدث عن عمّال سيارات جرى تسريحهم في ولاية أوهايو، على جائزة أوسكار لأفضل فيلم وثائقي في شباط الماضي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم