إعلان

مايكل جاكسون في فيديو مباشر على "إنستغرام"!

حسام محمد
مايكل جاكسون في فيديو مباشر على "إنستغرام"!
مايكل جاكسون في فيديو مباشر على "إنستغرام"!
A+ A-

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً، قالوا إنّها التُقطت من بثّ حيّ ومباشر قام به المغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون على "إنستغرام"، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً، لعدم إمكانية أن يحدث أمر كهذا في الواقع.

وأكّد البعض أنّ النجم الراحل جاكسون ظهر في بث مباشر عبر حساب له على موقع "إنستغرام" حاصداً ملايين المشاهدات في وقت قياسي، وهو أمر ظهر في الصور المتداولة بشكل واضح.

وبيّنوا أنّ جاكسون طلب في الفيديو، من المغني الأميركي كينيث بريان، المساعدة في الوصول إلى الممثلة هالي بيري الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثل عام 2002، بينما كانت شخصيات شهيرة تعلّق على الفيديو الذي لم يستمر إلا لنحو 7 دقائق فقط.

الغريب في الأمر، أنّ المغني الأميركي كينيث براين المعروف بلقب "بيبي فيس"، ظهر في بث مباشر مع المغني تيدي رايلي، مؤكداً أنّ ملك البوب الأميركي اتصل به، وقال: "هل تعرف هالي بيري؟"، أجابه: "بالطبع أنا أعرفها"، ليقول جاكسون: "أريدك أن تقدم لي معروفًا وتتصل بها وتقول لها إنني أريد مواعدتها".

وأوضح المغني بريان أنه أوصل رسالة جاكسون إلى مدير أعمال الممثلة الأميركية هالي بيري، الذي صُدم بدوره من الحادثة التي لا يمكن لعاقل أن يصدقها.

احتمالات عدة!

على الرغم من التداول الكبير لصور فيديو جاكسون المباشر، إلّا أنّ هذا الفيديو ليس له أي وجود على موقع "إنستغرام" حالياً، الأمر الذي اعتبره البعض تأكيداً على أنّ الأمر مجرد شائعات.

من جهة أخرى، أكّد البعض الآخر أنّ الفيديو حقيقي، مشيرين إلى إمكانية أن يكون ابن جاكسون هو من بث الفيديو، وقام بحذفه لاحقاً، وأنّ الفيديو معدل بواسطة بعض البرامج الخادعة، كما يمكن أن يكون فيديو المغني براين، قد عُدّل بنفس الطريقة، بينما لم تكشف أي من الوسائل العالمية عن سر هذا الأمر حتى الآن.

وتُوفي مغني البوب الأميركي الأشهر في العالم عن عمر يناهز الـ 50 عامًا في عام 2009، نتيجة تناوله "البروبوفول"، بحسب بعض التقارير الطبية، وأحدثت وفاته جدلاً أيضاً ما تسبب بمحاكمة طبيبه الشخصي كونراد موراي الذى سجن لمدة عامين بتهمة القتل بغير عمد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم