الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

قصص زواج نجمات الفن من رجال الأعمال مستمرة... ياسمين صبري ودرّة آخرهن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قصص زواج نجمات الفن من رجال الأعمال مستمرة... ياسمين صبري ودرّة آخرهن
قصص زواج نجمات الفن من رجال الأعمال مستمرة... ياسمين صبري ودرّة آخرهن
A+ A-

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء دخول الفنانة التونسية درّة في قصة حب مع رجل الأعمال المصري هاني سعد، خاصة أن الاثنين لا يفترقان خلال الأشهر الماضية ويظهران معاً في كثير من المناسبات، فيما يتوقع أن تتم خطبتهما عقب شهر رمضان.

علاقة درة بهاني باتت معروفة، بعدما نشرت الفنانة التونسية صوراً لها، ظهرت فيها جالسة في سيارة وتشرب القهوة، وحينها أكدت للجمهور أنها خرجت من منزلها كي تشرب قليلاً من القهوة فقط، ولكن نصحتهم بالجلوس في المنزل، حتى لا يصابوا بفيروس كورونا.

وعلّق رجل الأعمال هاني سعد حينها على صور درّة في السيارة فقال لها: "أحبّك"، لتردّ عليه قائلة: "وأنا أيضاً". كما تبيّن أن السيارة التي التقطت فيها درة الصور، ملك لرجل الأعمال الذي التقط صورة له أمامها هو الآخر، الأمر الذي دفع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المقارنة بين الصور ونشر تعليقاتهم في خصوص علاقة درّة وسعد.

وقبل أيام قليلة، احتفل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، بحضور أفراد الأسرتين فقط، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية، بعدما أعلنا خطبتهما منتصف آذار الماضي.

زواج الفنانات من أصحاب رؤوس الأموال أصبح أمراً شائعاً ومتكرراً منذ سنوات طويلة، على رغم أن البعض انتقد الأمر بسبب بعض الزيجات الفاشلة، مؤكدين أن الزواج قائم على المصلحة المتبادلة، وغالبية هذه الزيجات تنتهي بالطلاق، أو تُكتب لها نهاية مأسوية.

زواج أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري لم يكن الأول له مع نجمات الفن، حيث سبق له الزواج من الفنانة هيفا وهبي، إلا أنه لم يستمر طويلاً وأعلنا الطلاق بعد أشهر عدة.

علاقة رجل الأعمال المصري هشام طلعت بالفنانة اللبنانية سوزان تميم، شهدت نهاية مأسوية بقتل النجمة الراحلة، وحكم على رجل الأعمال المصري بالسجن 15 عاماً.

الأمر نفسه، تكرر من رجل الأعمال أيمن السويدي مع الفنانة التونسية ذكرى، بعدما قتلها رمياً بالرصاص قبل أن يُقدم على الانتحار.

قائمة زواج الفنانات بالأثرياء ورجال الأعمال في مصر طويلة جداً وتعود إلى سنوات، حيث تضم الفنانة لبنى عبدالعزيز التي تزوجت في بداية مشوارها الفني مطلع الستينيات من المنتج رمسيس نجيب الذي أشهر إسلامه حتى يتمكن من الزواج بها.

وفي بداية الستينيات أيضاً تزوجت الفنانة الناشئة آنذاك زبيدة ثروت من المنتج صبحي فرحات الذي أنتج لها أفلاماً عدة قامت ببطولتها وساهمت في صنع نجوميتها، وقبلهما تزوجت الفنانة سميرة أحمد في الستينيات من المنتج السينمائي شريف والي، كما تزوجت سميرة أحمد خلال مشوارها الفني من منتج آخر هو صفوت غطاس الذي أشهر إسلامه من أجل الزواج بها وأنتج لها عديداً من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

القائمة تضم الفنانة نادية الجندي التي تزوجت من رجل الأعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه إلى الإنتاج السينمائي من أجلها وأنتج لها ما يقارب الـ20 فيلماً، وبعد طلاقهما تزوج من الفنانة رانيا يوسف.

يسرا ظلت مضربة عن الزواج حتى ارتبطت العام 1993 برجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي، إلا أنه لم يستمر طويلاً، وبعد طلاقهما تزوجت من خالد سليم الابن الأكبر لأسطورة كرة القدم صالح سليم.

الفنانة ميرفت أمين كان زواجها الرابع من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي اشتهر في دائرة رجال الأعمال والوسط الفني بأنه يعشق الزواج من الفنانات، كما تزوجت الفنانة سهير رمزي من رجل الأعمال المصري الراحل سيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي الأسبق.

الفنانة نيللي تزوجت من رجل الأعمال المصري خالد بركات واستقرت معه في لندن واعتزلت الفن، ولكن بعد عامين وقع الطلاق بينهما لتعود إلى مصر والفن مرة أخرى، وتزوج خالد بركات بعدها من الفنانة الشابة عزة بهاء لكن زواجه منها لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات.

القائمة تضم الفنانة صابرين التي تزوجت من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف وبعد 15 سنة حدث الطلاق.

أشهر قصص زواج الفنانات من رجال أعمال، كانت من نصيب إسعاد يونس وشيريهان فارتبطتا رسمياً بالمليونير الأردني علاء الخواجة الذي عرفه الناس في مصر على أنه أول شخص يجمع بين فنانتين، كما يظل زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي صالح كامل أحد أشهر القصص.

الفنانة شيرين سيف النصر تزوجت من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن نحو عام ونصف العام، كما تزوجت الفنانة جيهان نصر التي سطع نجمها في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية قبل أعوام من مليونير واعتزلت العمل الفني.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم