الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بين هجوم جمهور الزمالك ودفاع الأهلي، مي حلمي تتصدر "تويتر"!

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
بين هجوم جمهور الزمالك ودفاع الأهلي، مي حلمي تتصدر "تويتر"!
بين هجوم جمهور الزمالك ودفاع الأهلي، مي حلمي تتصدر "تويتر"!
A+ A-

كانت الإعلامية المصرية #مي_حلمي حديث "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعدما تصدرت الترند من خلال هاشتاغين، أحدهما تم تدشينه من خلال جمهور نادي الزمالك المصري للهجوم عليها، والآخر للدفاع عنها، عبر جمهور الأهلي.

بدأت الواقعة قبل أيام عندما استضافت مي حلمي في برنامجها الحكم الذي تقدمه عبر فضائية الحدث المصرية، لاعب الزمالك الأسبق عفت نصار، حيث دارت المقابلة حول أمور عدة تتعلق بالزمالك، والتي يبدو أنها لم ترق لجمهور النادي الذي اتهمها بمحاولة إحراج نجوم الفريق السابقين، فقرّروا تفعيل هاشتاغ تصدر ترند تويتر، وحوى ألفاظاً قاسية في حقها وزوجها الفنان محمد رشاد.

ما فعله جمهور الزمالك وجد صدى ورد فعل موازياً من جمهور الأهلي الذي دشن هاشتاغاً للدفاع عنها، وعن زوجها الفنان محمد رشاد الذي طاله جانب كبير من الهجوم.

وعلمت "النهار" أنّ الأزمة، وهذا الهجوم، ليس سببهما نجوم الزمالك السابقين، لأن أحداً منهم لم يتحدث عن هذه المقابلات أو ينتقد طريقة أو أسلوب مي حلمي في إدارة هذه المقابلات، بل هي اتهام حلمي بأنها لا تستطيع أن تخفي تحيزها للأهلي، وأنها دائماً تتحدث عن انتمائها له، ما جعل جماهير الزمالك المنافس التقليدي، تعتقد أنها تتعمد استضافة نجوم الزمالك من أجل استفزازهم وإحراجهم، خصوصاً أنها دأبت على استضافة عدد منهم خلال الحلقات الأخيرة، من بينهم جمال الحميد، ووليد عبداللطيف، وأخيراً عفت نصار.  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم