الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ريهام سعيد عن انفصالها: أضعت أهم فرصة بسبب 45 كيلوغراماً (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
ريهام سعيد عن انفصالها: أضعت أهم فرصة بسبب 45 كيلوغراماً (فيديو)
ريهام سعيد عن انفصالها: أضعت أهم فرصة بسبب 45 كيلوغراماً (فيديو)
A+ A-

بدأت الإعلامية #ريهام_سعيد في سرد الأخطاء التي وقعت فيها خلال حياتها، وذلك من خلال فيديو بثته عبر قناتها في "يوتيوب".

وكانت سعيد قد اتفقت مع متابعيها في فيديو بثته أمس الأول على أن يكون هناك لقاء مباشر عبر "يوتيوب" تتحدث من خلاله عن أخطاء وقعت فيها بحياتها، وتتلقّى أيضاً بعض الأخطاء التي يعترف بها المتابعون، وتحلّها معهم على الهواء.

وعن خطئها الأول، قالت سعيد: "عندما تزوجت كنت مثالية بدرجة كبيرة، وأرى الأشياء في أماكنها والغداء بميعاد محدد، وأحرص على عدم وجود أخطاء لي في أي شيء، وكان عمري وقتها عشرين عاماً".

وأضافت: "كنت أركز على أن يكون المنزل في أحسن حال والطعام كذلك، وأعترف بأن الواجبات المنزلية ليس شرطاً أن تكون صحيحة، وأنه من الممكن أن أقوم بجميع هذه الأعمال، وتفسد الحياة في النهاية".

وتابعت: "عندما انفصلت عن زوجي، كنت في الثالثة والعشرين، وهذا الانفصال جاء برغبتي ولظروف خاصة، وخطئي أنني صُدمت لفشلي في الزواج، فمنذ صغري لا أحب الفشل، وكنت أتحدث مع نفسي وأقول أنا انفصلت عن زوجي؟ أنا فشلت؟ هل قمت باختيار خاطئ؟ ونظرة المجتمع لي أني مطلقة... كيف حصل ذلك؟

هل بعد كل ما كنت أقوم به أحصد الفشل؟ بعدها أصبت بحالة نفسية سيئة وحينها كنت نحيفة. كان حينها وزني 65 كيلوغراماً ومن بعد هذه الحالة النفسية أصبحت سمينة وزاد وزني 45 كيلوغراما خلال أربعة أشهر فقط".

تابعت ريهام سعيد: "كانت لديّ صديقة من السعودية حينما رأتني بهذه الحالة فرطت في البكاء عند اللقاء بي وتحدثت معي لماذا يكون شكلك هكذا لماذا"؟

كما تحدثت عن الأعمال الدرامية التي قدمتها قائلة: "حصلت على عدد من العروض للتمثيل مثل المرسي والبحار مع الفنان يحيى الفخراني، وقدّمت أعمالاً لم أنجح فيها والسبب أنني كنت سمينة جداً وهذا شيء سيئ. يوجد عديد من الأشخاص يوجهون الانتقاد لي عندما أخطئ في أي شخص سمين. عندما أتحدث عن البدناء فهو لمصلحتهم ليس لهدف آخر، فوزني الزائد ضيّع حلمي أن أكون ممثلة في وقت مبكر".

وأشارت إلى أنّ "مشكلة الانفصال بدلاً من أن تجعلني أقوى وأنتبه لمظهري وأنطلق للحياة العملية بقوة وأكوّن أصدقاء حصل عكس ذلك تماماً، ودُمرت حياتي".

في النهاية وجهت ريهام سعيد نصيحة لجمهورها وهي عدم الوقوع في هذه الأخطاء، وأن يكونوا على قدر الصعاب والمسؤوليات وعدم الاستسلام للاكتئاب مثلها، وعدم إضاعة أي فرصة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم