الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

نادٍ مصري يقيل مدربيه بالخطأ!

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
نادٍ مصري يقيل مدربيه بالخطأ!
نادٍ مصري يقيل مدربيه بالخطأ!
A+ A-

في واقعة طريفة، أعلن الحساب الرسمي لنادي #سموحة المصري عن إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة مدربه حمادة صدقي، وذلك عقب إعلان الأخير تنازله عن نصف راتبه، وباقي الجهاز الفني عن ربع راتبهم، مساهمة منهم، نظراً لتوقف النشاط الكروي في مصر، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس #كورونا.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة لـ"النهار": "إن ما حدث خطأ من فريق السوشيل ميديا، والجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي، مستمرون مع سموحة".

وأضاف: "أوجه شكري وتقديري لموقف حمادة صدقي المدير الفني للفريق، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، وباقي أعضاء الجهاز الفني، على موقفهم النبيل، تجاه نادي سموحة".

وتابع: "النشاط الكروي متوقف في سموحة حتى انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا، وملتزمون بقرارات الدولة التي تهدف للحفاظ على صحة المصريين".

وكان فرج عامر كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "أعلن حمادة صدقي عن تنازله عن نصف راتبه، والجهاز الفني المعاون تنازلوا عن ربع راتبهم".

وعاد عامر ليوجه الشكر للجهاز الفني عبر "فايسبوك"، قائلاً: "مجلس إدارة نادي سموحة يتقدّم بالشكر لحمادة صدقي، ولأحمد ناجي، وجميع أفراد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على تبرعهم المالي".

ثم أثار الحساب الرسمي لسموحة الجدل، عبر موقع التغريدات "تويتر"، بعدما كتب: "يتقدّم نادي سموحة بالشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمادة صدقي، على الفترة التي قضوها بالنادي، متمنين لهم دوام التوفيق".

وبعد دقائق من الإقالة غير المقصودة للجهاز الفني، كتب حساب سموحة عبر تويتر: "‏نعتذر عن الخطأ السابق غير المقصود على الإطلاق".

وأكّد فرج عامر أن الجهاز الفني مستمر مع سموحة، بعدما كتب على حسابه بـ"فايسبوك": "حمادة صدقي وأحمد ناجي منورين نادي سموحة وشكرتهم على تبرعهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم