الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ملامح أشهر المصارعين المقنّعين!

جورج حداد
ملامح أشهر المصارعين المقنّعين!
ملامح أشهر المصارعين المقنّعين!
A+ A-

يغطي عدد كبير من المصارعين وجوههم من خلال الأقنعة خلال ممارستهم للعبة المصارعة، كما أن هتاك جزءاً منهم يلجأ الى القناع حتى خارج الحلبة. وتختلف أسباب ارتداء المصارعين للأقنعة. فهناك من يرتديها من أجل إخفاء ملامح وجهه، أو من أجل إخفاء تشوهات في وجهه. وفي هذا المقال سنكشف لكم عن وجوه أشهر المصارعين المقنّعين في العالم.

سين كارا

سين كارا، هو واحد من المصارعين المشهورين بلياقتهم البدنية المرتفعة، وقد عرف منذ بداية مسيرته بارتدائه القناع وقد شبه بالمصارع "راي ميستيريو" نظراً للتشابه في قناعيهما، وحجم جسميهما والطريقة المعتمدة في المصارعة.

ستينغ

هو من المصارعين القدامى وكان ضمن قائمة مصارعي الـWCW،  ومن ضمن قائمة المصارعين الأهم تاريخيّاً، فقد كان صاحب قاعدة شعبية وجمهور كبير، وعرف في السابق برسم قناع "المهرج" على وجهه إلا أنه ظهر فيما بعد من دون هذه الرسوم في WWE.

بوغي مان

بوغي مان هو واحد من أكثر المصارعين المخيفين، ويتميز بستايله المرعب حيث كان يأتي الى الحلبة مع كيس مليء بالديدان التي يضعها في فمه ثم يأكل بعضها ويبصق بعضها الآخر في وجه منافسه، كما عرف بالرسوم المخيفة على وجهه وكأنه وحش آتٍ من الجحيم.

راي ميستيريو

قيل الكثير عن "راي ميستيريو" والسبب وراء اخفاء وجهه، ولكن رجّح بعض المقرّبين منه أنه يتقنّع بسبب ملامح وجهه الطفولية التي تجعل من منافسه يستهزئ به ويشعر بالسيطرة على "ميستيريو"، وقد عرف هذا المصارع "بالطائر" نظراً لاعتماده الحركات البهلوانية في المصارعة، كما أنه من أكثر المصارعين المحبوبين في العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم