الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

بعد مرور 5 سنوات... ياسمين رئيس تثير غضب نجم كروي شهير (فيديو)

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
بعد مرور 5 سنوات... ياسمين رئيس تثير غضب نجم كروي شهير (فيديو)
بعد مرور 5 سنوات... ياسمين رئيس تثير غضب نجم كروي شهير (فيديو)
A+ A-

أبدى عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى فريق طلائع الجيش المصري، غضبه الشديد من تشبيهه بالفنانة ياسمين رئيس.

وقال عمرو في تصريحات تلفزيونية أمس إنه في بداية الأمر، لم يكن يغضب لهذا التشبيه، لكن خلال الأيام الأخيرة تحوّل إلى سخرية، وتحديداً عندما يظهر في مستوى أقل أو يكون غير موفق سواء مع الأهلي أو طلائع الجيش المعار إليه حالياً، وكذلك مع المنتخب المصري.


الطريف أن الحديث عن وجود تشابه بين عمرو جمال وياسمين رئيس يعود إلى نحو 5 سنوات، حيث تطرق الاثنان لهذا التشابه.

فعندما تمت استضافة عمرو جمال في قناة "دي أم سي" المصرية قبل نحو 3 سنوات، أكد أن هناك من تحدث معه حول هذا الأمر، بل نقل إليه أن الفنانة المصرية تسأل عن المباريات التي يشارك فيها، وماذا يفعل خلالها.


بدورها تحدثت رئيس عن هذا التشابه خلال برنامج snl بالعربي في التوقيت نفسه، وسخرت من هذا التشابه، قائلة إنها تعاني كثيراً بسبب هذا الأمر، عندما يقابلها أحد ويتحدث عن هذا التشابه، مستنكرة وجوده في الأساس، لأنه أجمل منها على حد قولها.

وأكدت الفنانة المصرية خلال اللقاء وقتها أنها أصبحت مشهورة في الأوساط الكروية، واستفادت من هذا التشابه في أن الناس بدأوا ينطقون اسمها بطريقة صحيحة.

الطريف أن ياسمين رئيس استنكرت ما يردده منتقدو عمرو جمال عندما يؤدي بصورة جيدة حيث يرددون: "ما تلعب كويس يا ياسمين رئيس".

عمرو جمال لم يكن الوحيد من المشاهير الذي تم تشبيههم بياسمين رئيس، حيث دار حديث آخر حول وجود تشابه بينها وبين المطرب إيساف.

الكلمات الدالة